فلسطين الان فتح اقليم بيت لحم تعتذر عن تصريحات اللواء الرجوب 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بيت لحم / سوا / اعتذرت حركة فتح - اقليم بيت لحم، عن تصريحات اللواء جبريل الرجوب، فيما يتعلق بمسيحيي فلسطين، والذين وصفهم في لقاءٍ متلفز مع فضائية مصرية بـ"جماعة ميري كريسماس".

وقالت فتح - اقليم بيت لحم،لم يكن بيننا يوما جماعة ولم يكن المسيحيون طائفة او فئة او جماعة بل اصحاب هذه الارض ، شركاء الدم والوحدة والقرار ، حاملو راية فلسطين والنضال في كل المراحل".

واضافت: "حملوا الوطن وحموه صاغوا بوجودهم قصة فلسطين التي تلقفتها الاجيال والتي لن تنفيها اي تصريحات ، ومن فتح في بيت لحم نقولها ان من احتضن اجساد شهدائنا وحمى مقاتلينا واستقبل لاجئينا هم اهلنا وعرضنا وملح ارضنا ولن نقبل من اي كان ان يمس هذه الوجودية الممتدة".

وتابع بيان فتح: "اننا في فتح - اقليم بيت لحم خير من يعلم بالمواقف الوطنية لاهلنا المسيحيين وعليه فاننا اولا نعتذر عن تصريحات الاخ جبريل الرجوب ونطالبه بتصويب تصريحاته والاعتذار لاهلنا ولفلسطين فوجب الاعتذار لمن هم اهل للاعتذار، ونقولها بعيدا عن المناكفات السياسية سيبقى الوعي الوطني للمسلمين والمسيحين وبكافة اطياف اللون السياسي صفا واحدا صامدا صابرا في سبيل فلسطين حرة عربية مستقلة".

وقال محمد المصري أمين سر اقليم حركة فتح في محافظة بيت لحم لراديو بيت لحم 2000 إن اللجنة المركزية ستصدر بياناً موجهة للشعب الفلسطيني بهذا الخصوص، معتبراً أن تصريحات الرجوب "زلة لسان"، لكنها واجبة الاعتذار.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فلسطين الان فتح اقليم بيت لحم تعتذر عن تصريحات اللواء الرجوب  ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق