مقتل حمزة بن لادن يتصدر التايمز البريطانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف لريتشارد سبنسر، مراسل الشرق الأوسط، فى تقريرا نشرته صحيفة التايمز البريطانية بعنوان "مصادر أمريكية تقول إن نجل حمزة بن لادن مات". ويقول الكاتب إنه يُعتقد أن حمزة بن لادن، نجل أسامة بن لادن، قٌتل عن 30 عاما، حسبما قال مسؤولون أمريكيون.


التايمز البريطانية
ريتشارد سبنسر

ويضيف الكاتب أن الولايات المتحدة كانت قد أعلنت عن مكافأة تبلغ مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن حمزة بن لادن، ولكن المسؤولين يعتقدون الآن أنه قٌتل قبل الإعلان عن هذه المكافأة.

مقتل حمزة بن لادن
ويضيف الكاتب أن حمزة بن لادن وُلد عام 1989 قبل نفي والده من السعودية، ولاحقا أقام مع والده في السعودية.

حمزة بن لادن
ولم يكن حمزة بن لادن في مجمع والده في ابوت أباد في باكستان، حين شنت الولايات المتحدة هجومها، الذي قتل فيه والده في مايو 2011. وفي وقت الهجوم كان حمزة في طريقه لمقر والده، وكان من المزمع أن يكون معه في مقره في غضون أيام.

اقرأ أيضا.. قصيدة حاكم دبي"سيوف المعالي" تتصدر غلاف الـ"ديلى تلجراف" أثناء حضور زوجته الهاربة للمحاكمة

وبعد ذلك بأربعة سنوات ظهر حمزة بن لادن في أول تسجيل صوتي له لتنظيم القاعدة، مما يشير إلى أنه كان يتم إعداده لقيادة التنظيم. ولكن آخر تسجيل صوتي له ظهر في العام الماضي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مقتل حمزة بن لادن يتصدر التايمز البريطانية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق