فلسطين الان اتهام تاجر فلسطيني بتهريب معدات غطس لحماس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القدس / سوا / قدمت النيابة الإسرائيلية العامة في منطقة الجنوب، اليوم الأحد، لائحة اتهام ضد تاجر فلسطيني من سكان قطاع غزة ، تتهمه فيها بتهريب معدات غطس بدون ترخيص وبيعها لكتائب القسام، الذراع العسكري ل حماس .

وبحسب لائحة الاتهام التي قدمت لمحكمة بئر السبع المركزية، ادعت النيابة أن التاجر عبد سقا الله، قام ببيع ملابس ومعدات رياضية أخرى للحركة، وأن معدات الغوص وصلت لأيدي عناصر "النخبة" في كتائب القسام، أو ما يعر ف باسم الكوماندوز البحري.بحسب ما نشره موقع عرب 48

وقالت النيابة إن المشتبه في الـ41 من عمره ويملك متجرين ومحل خياطة في قطاع غزة، وشملت لائحة الاتهام الخاصة به سبعة بنود، منها ارتكاب مخالفات أمنية والاتصال بعميل أجنبي وتقديم خدمات لتنظيم خارج عن القانون وغيرها.

وزعمت لائحة الاتهام ان سقا الله قام بتهريب ملابس ومعدات غوص تابعة لشركة "كريسي" الإيطالية، عن طريق الأنفاق الحدودية مع مصر، وباعها لحماس عن طريق أحد العاملين في الشرطة البحرية التابعة للحركة.

وزعمت لائحة الاتهام كذلك أنه باع للحركة معدات رياضية من أجهزة رفع الأثقال وملابس تدريب، وأنه في عام 2015 باع للحركة معدات لإنشاء صالة لياقة بدنية بقيمة 30 ألف شيكل، وأنه في ذات العام باع لوحدة "النخبة" في كتائب القسام ملابس رياضية بقيمة 10 آلاف شيكل.

وجاء في لائحة الاتهام أيضًا أنه في عام 2014، وصلت إلى ميناء أشدود حاوية تحمل مئات مناظير الغطس، وعند وصولها إلى معبر كرم أبو سالم أوقفتها السلطات الإسرائيلية، لكن التاجر استطاع تهريب قسم منها، لم تتمكن السلطات الإسرائيلية من كشفه، وبيعه لحماس.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فلسطين الان اتهام تاجر فلسطيني بتهريب معدات غطس لحماس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق