أخبار الامارات اليوم 95 ألف شخص يوقعون وثيقة «المليون متسامح»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
95 ألف شخص يوقعون وثيقة «المليون متسامح» نقلاً عن موقع الامارات اليوم، بتاريخ اليوم السبت 17 أغسطس 2019 .

وصل عدد الموقعين على «وثيقة المليون متسامح»، التي أطلقتها دار زايد للثقافة الإسلامية، بمناسبة عام التسامح إلى نحو 95 ألف شخص.

وكثفت الدار أخيراً حملتها الترويجية للوثيقة عبر منصاتها للتواصل الاجتماعي، بتشجيع المواطنين والمقيمين على التوقيع عليها، والتفاعل معها.

وبلغ عدد الموقعين على الوثيقة حتى يوم أمس 94 ألفاً و596 شخصاً، فيما بلغ عدد الزائرين للموقع الخاص بالتوقيع على الوثيقة نحو 550 ألف شخص.

وكانت المدير العام لدار زايد للثقافة الإسلامية، الدكتورة نضال محمد الطنيجي، قالت إن وثيقة «المليون متسامح» تتبنّى رسالة «أن يكون الفرد متسامحاً مع نفسه ومع من حوله ومع مجتمعه لأن في التسامح حياة».

وأضافت أن المرحلة الأولى من الحملة تهدف إلى فتح قنوات التواصل وتفعيل أطر التعاون مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة ومراكز التسوق، لدعم الوثيقة من خلال تفعيل دورها المجتمعي للترويج على مستوى شرائح الجماهير المستهدفة التابعة لها من موظفين ومتعاملين وشركاء وموردين.

وأطلقت دار زايد «وثيقة المليون متسامح الإلكترونية»، خلال فعاليات معرض أبوظبي للكتاب، بهدف تحقيق الريادة في استدامة التسامح، وفي إطار مبادرات متعددة تتبناها الدار ضمن مشروعها «إمارات التسامح»، سعياً لتحقيق الهدف المنشود من تسمية هذا العام «عام التسامح»، وتجسيداً لتطلعات وتوجهات قيادة الدولة.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الامارات اليوم 95 ألف شخص يوقعون وثيقة «المليون متسامح» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الامارات اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق