فلسطين الان الداخلية تصدر بيانا مهما حول الحدث شمال قطاع غزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة ، الليلة، بيانا مهما حول متابعة الأحداث الجارية شمال القطاع.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية في بيان تلقت (سوا) نسخة عنه : "نهيب بنشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والإعلاميين، لعدم تداول أية معلومات غير منسوبة للجهات الرسمية، في متابعة ما يحدث في شمال القطاع، وعدم الترويج لرواية الاحتلال".

ودعا المتحدث باسم وزارة الداخلية في غزة، الجميع للتحلي بالمسؤولية الأخلاقية والوطنية، واعتماد ما يصدر عن الجهات الرسمية فقط.

اقرأ/ي أيضًا: الاحتلال: حدث أمني خطير شمال قطاع غزة الان

وفي سياق متصل، قال موقع المجد الأمني : "في ظل حالة التوتر السائدة بين قطاع غزة والاحتلال، ندعو المواطنين إلى تلقي الأخبار من مصادرها الرسمية والموثوقة والحذر من تداول الإشاعات أو المساهمة في نقل الرواية التي تخدم الاحتلال".

وكانت مصادر إعلامية عبرية، قد أفادت مساء السبت، بوقوع حدث أمني تخلله اشتباك مسلح قرب السياج الأمني الفاصل شمال قطاع غزة ، ما أسفر عن سقوط شهداء فلسطينيين.

وقال الإعلامي الإسرائيلي شمعون أران مراسل قناة (كان) العبرية : "حادث أمني خطير يستمر في هذه الساعة على الحدود مع قطاع غزة، ويخضع لرقابة عسكرية شديدة وتعتيم كامل، التفاصيل ستنشر لاحقا".

بدوره، ذكر موقع (حدشوت بتاخون سدي) العبري : "في هذه الأوقات يجري التعامل مع محاولة تسلل من شمال قطاع غزة"، مشيرا إلى أنه تم "تصفية" 4 فلسطينيين على الأقل فيما لا توجد خسائر بين قوات الجيش الإسرائيلي.

فيما أصدر جيش الاحتلال بيانا مقتضبا، أكد فيه قصف مجموعة اقتربت من السياج الأمني شمال القطاع، دون أن يحدد مصيرهم.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال : "منذ وقت قصير، رصد الجيش الإسرائيلي عددا من المشتبه بهم مسلحين بالقرب من السياج في شمال قطاع غزة"، مضيفا : "أطلقت مروحية قتالية ودبابات تابعة للجيش الإسرائيلي النار عليهم".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فلسطين الان الداخلية تصدر بيانا مهما حول الحدث شمال قطاع غزة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق