كاميرات المراقبة تكشف لغز سرقة مشغولات ذهبية من فيلا قاضي بحدائق الأهرام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

كاميرات المراقبة تكشف لغز سرقة مشغولات ذهبية من فيلا قاضي بحدائق الأهرام

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الأحد 18 أغسطس 2019 .

قادت كاميرات المراقبة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إلى كشف غموض وملابسات سرقة سرقة مشغولات ذهبية تقدر قيمتها بمليون جنيه من داخل فيلا قاضٍ بمجلس الدولة بمنطقة حدائق الأهرام، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة حارس شخصي لزوجة القاضي و2 آخرين، وتم ضبطهما.

كان قسم شرطة الهرم قد تلقى بلاغا من قاضٍ بمجلس الدولة، يفيد باكتشافه سرقة مشغولات ذهبية تقدر بمليون جنيه، من داخل الفيلا محل سكنه، بمنطقة حدائق الأهرام بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين وجود بعثرة في محتويات الفيلا، وآثار عنف على باب الفيلا.

كاميرات المراقبة تكشف عاطلين سرقا 400 ألف جنيه من داخل شقة بالأزبكية

تحفظ فريق من رجال المباحث على كاميرات المراقبة بمحيط الفيلا لفحصها والوقوف على ملابسات الواقعة، كما استمع فريق آخر لسكان الفيلا وشهود العيان.

وبفحص الكاميرات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد. ع"، حارس الشخصي لزوجة القاضي و2 آخرين.

بناء على إذن من النيابة العامة، تمكن رجال المباحث من ضبطهما في أحد الأكمنة المعدة لهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

واعترف المتهم الأول، أنه استغل سفر الأسرة لقضاء إجازة العيد في إحدى القرى السياحية، وعدم وجود أحد داخل الفيلا، وخطط لسرقتها، مضيفا أنه استعان بـ2 آخرين لتنفيذ خطته، وفي يوم الواقعة توجهوا إلى الفيلا وتسلقوا السور واستولوا على المشغولات الذهبية.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كاميرات المراقبة تكشف لغز سرقة مشغولات ذهبية من فيلا قاضي بحدائق الأهرام ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق