"تحقيقات" شباب الإخوان يفضحون قياداتهم بفيديوهات وتسريبات .. والقيادات ترد:" انتوا شوية حاقدين"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
شباب الإخوان يفضحون قياداتهم بفيديوهات وتسريبات .. والقيادات ترد:" انتوا شوية حاقدين" نقلاً عن موقع صوت الأمة، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

معركة شباب الجماعة الإرهابية والقيادات الهاربة تصل لطريق مسدود

الشباب يرفعون راية العصيان في وجه قياداتهم وفضحهم بشكل مستمر

يبدو أن صراع شباب جماعة الإخوان المسلمين وشباب الجماعة لن ينتهي، بعد أن تعمد الشباب فضح قياداتهم الذين يعيشون " في نعيم " في البلدان الهاربين اليها، في الوقت الذي تم فيه تصدير الشباب في المواجهة الأمنية، وهو ما دفع الشباب إلي رفع راية العصيان في وجه قياداتهم وفضحهم بشكل مستمر، في الوقت الذي وقف فيه بعض هذه القيادات الهاربة لترد الهجوم وتتهم شباب الجماعة بانهم " حاقدين وقلوبهم سودة".

آخر فصول الصراع كانت الرسالة التي أرسلها الداعية الإخواني الهاربة وجدي غنيم عبر تسجيل فيديو هاجم فيه شباب الجماعة ، حيث قال :"فى ناس حاقدة علينا، وبتقول الناس اللى سافرت فى الخارج بتركب عربيات وبيأكلوا شاورما، طيب وأنتوا مالكم  يا حاقدين يا أبو قلوب سوداء".

ووجه سؤالا لشباب الجماعة الإرهابية الذين لم يستطيعوا الفرار للخارج بعد ثورة 30 يونيو يظهر كيف تحسنت حياة قيادات الجماعة الإرهابية بعد الهروب للخارج  بدول معادية ومحرضة على مصر:" عايزنا نأكل أيه فول وفلافل، إحنا ربنا كرمنا، كنا الأول بناكل فول وطعمية ودلوقتى ربنا وسع علينا".

الغريب أن الداعية الإخواني الهاربة لم يكتفي بالهجوم علي شباب الجماعة وإذلالهم، بل استشهد بآيات قرآنية لإسقاطها على هروبه قائلا :" وَمَن يُهَاجِرْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يَجِدْ فِي الْأَرْضِ مُرَاغَمًا كَثِيرًا وَسَعَة" موجها رسالة ثانية لشباب الجماعة الإرهابية والقيادات التى لم تهرب فى الخارج، قائلا :" ايه الحقد اللى علينا ده مش عارف وبتقول راكبين عربيات".

المثير في الأمر أن هذه المعركة لم تكن الأولي ولن تكون الأخيرة في ملف صراع شباب الجماعة وقياداتهم الهاربة إلي الخارج ، حيث سبقها قيام مجدى شلش المحسوب على جبهة شباب الجماعة، بالهجوم علي القيادات الهاربة منذ قرابة العامين واحتدت مصطلحات فى انتقاد القيادات، وخاصة عندما استطاع الهروب خارج البلاد.

وقال شلش:" نستطيع أن نقول الآن وبكل قوة وصراحة وعلانية إن الدكتور محمود حسين وإبراهيم منير لا يمثلان ذاتهما، ولا وقعا في خطأ شخصي فيكون فيه العفو أوالصفح أو السكوت عن النصح، إنما يمثل منهجية تعامل، وسياسة مجموعة من الإخوان يرونها صحيحة وسليمة، حتى ولو وقف العالم كله ضدهم، لقالوا إنما نحن مصلحون".

تصريحات شلش تكشف المعارك بين قواعد التنظيم وبين قياداتهم، إذ يرى شباب الجماعة أن قياداتهم يفسدون فى التنظيم بينما يتمسك القيادات بمناصبهم تحت مقولة:" إنما نحن مصلحون".

وطالب "شلش" تنظيم الإخوان بالإطاحة بشيوخ التنظيم وعلى رأسهم كل من محمود حسين وإبراهيم منير، قائلا :" هولاء لا ولاية ولا بيعة ولا طاعة لهم ولا ثقة فيهم".

فضح فساد العواجيز

كما قام أحد شباب الجماعة بفضح تورط عدد من قيادات الإخوان في سرقة واختلاس أموال التنظيم بالخارج، وطلب التحقيق في المسارات المالية لتنظيم الإخوان في الخارج و مصارفها خلال الأعوام الستة المنصرمة.

الشاب الإخوانى لم يكتفى بنشر التسجيل الصوتى للقيادى أمير بسام بل هدد بنشر الكثير من التسريبات، قائلا فى تدوينة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": "حصلت على تسجيل آخر لمستشار محمد مرسي يتحدث عمن أسماهم المرتزقة والفسدة الذين يتصدرون المشهد داخل الإخوان فهل أنشره؟"

وتابع: إن لم تتوقف المهزلة التي تحدث في حق الشباب الذي يتضور جوعًا ولا يجد مكان يأويه في تركيا ويتم التعامل معهم بكل وضاعة سيتم النشر، فأنا أعلم والله شباب يجلسون بالثلاثة أيام لا يجدون لقمة عيش وأسوأ من ذلك إهانة كرامتهم من ناس حقيرة، فهؤلاء الشباب ضحوا وخرجوا من مصر لا ليفقدوا  كرامتهم في تركيا، فإن لم يتركوا مواقعهم فورا ويتركوا الإخوان يختاروا من يمثلهم بحرية وشفافية ويتم احترام الشباب المطارد ورعايته بالأموال المسلوبة فسأنشر التسجيل.

تشويه الشباب

تداولت معلومات، حول إصدار جبهة العواجيز الإخوانية، التي يقودها محمود عزت القائم بأعمال المرشد، أوامر بشن هجوم على شباب الجماعة، بعد الإدلاء بشهاداتهم الكاشفة عن فساد قادة الإرهابية، للتشويش على فضائحهم في تركيا.

وصدرت الأوامر إلى عناصر الجماعة المقيمين خارج تركيا والهاربين إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وبريطانيا، وفي مقدمتهم القيادي الإخواني هاني القاضي، عضو ما يسمى برلمان الإخوان بالخارج، والهارب إلى الولايات المتحدة، وأحد المقربين من جبهة العواجيز.

تهديدات الشباب للعواجيز

وهدد شباب الإخوان، العواجيز، بنشر مزيد من التسجيلات التي تكشف فسادهم ومخالفاتهم، وأكد شباب الإخوان أن التسجيلات التى بحوزتهم تتضمن تفاصيل خاصة بوقائع فساد مالى وإدارى، حيث تكشف التسجيلات جانبًا من الأموال والهبات والتبرعات التى ترد لقادة الجماعة فى تركيا من دول بعينها، وجمعيات خيرية، ومنظمات إغاثية.

وأوضح تقرير "مباشر قطر"، أن قائمة الاتهامات تطال 9 قيادات تدير الجماعة فى تركيا ، بينهم محمود حسين ومحمد البحيرى وصابر أبو الفتوح ومحمد الإبيارى، لافتا إلى أن تهديدات شباب تنظيم الإخوان الإرهابي جاءت في أعقاب نشر تسجيل صوتى لأمير بسام، القيادى الإخواني، يكشف فيه فضائح السرقات لأموال الجماعة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "تحقيقات" شباب الإخوان يفضحون قياداتهم بفيديوهات وتسريبات .. والقيادات ترد:" انتوا شوية حاقدين" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صوت الأمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق