أحلام تصف أصالة بالمنافقة والثعبان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحلام تصف أصالة بالمنافقة والثعبان

كتب - محمد اسماعيل

تجدد الخلاف بين المطربة الإماراتية أحلام والسورية أصالة، بعدما هجوم الأولى على الأخيرة ووصفها بـ"المنافقة"، بعد نحو شهرين من قيام أحلام بإنهائه بتهنئتها أصالة بعيد ميلادها.

وقالت أحلام خلال لقاء تليفزيوني، إنها قامت بعمل حظر "بلوك" لأصالة على السوشال ميديا بداعي أن المطربة السورية "منافقة" وتحاول تشويه صورتها أمام الجمهور من خلال اتهامها بشكل غير مباشر بأنها هي من تحرض الإعلامية الكويتية فجر السعيد على مهاجمتها.

وتابعت أحلام موجهة حديثها لأصالة: "الشيء الوحيد اللي بعمله إليك هو حجمك عندي أنا بلوك.. وعلى الأقل أنا أجرأ منك"، مضيفة: "أنا ما بحب المنافقين في حياتي نقطة آخر السطر.. ليه هعمل متابعة (فولو) لشخص عم بيقول للعالم والإعلام إني بحرض حدا ضدها وهي ما عندها الجرأة تطلع وتقول أحلام".

وأضافت أحلام: "أصالة عايزة تعمل بلبلة ليها وتاخد جنب (كورنر) وتقول للجمهور يلا اشتموا أحلام وسبوها.. أحلام هادي بتحرض الناس ضدي.. خلي عندك جرأة وقولي إني بحرض الناس ضدك.. لكن هي ما عندها الجرأة تطلع وتقول أحلام بتحرض الناس ضدي.. على الأقل أنا أجرأ منك".

واستطرت: "وبدي أقول لها لو هي عندها شوية جرأة.. وهي فعلًا ما كان بدها تعمل هالبلبلة كلها وتطلع قدام الناس إنها هي الكيوت والطيبة اللي ما بتأذي حدا.. تطلع وتقول مين اللي وزت عليها أنا ولا غيري.. ده لو عندها شوية جرأة".

وأضافت أحلام: "هي أصالة شو بتعمل.. بتعمل متل الثعبان بتقول على فجر السعيد إنه في مطربة خليجية صاحبتها هي اللي بتحرضها علي عشان تهاجمني ولما يسألوها مين تقول من غير ذكر أسماء.. ومن المعروف إن فجر السعيد هي توأمي.. وبدي أقول لك أنا لساني مو قصير أنا لساني كتير طويل".

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أحلام تصف أصالة بالمنافقة والثعبان ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق