"تحقيقات" مزقت ملابسها.. تفاصيل إحالة مدرسة للمحاكمة لزعمها تحرش مديرها بها وهتك عرضها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مزقت ملابسها.. تفاصيل إحالة مدرسة للمحاكمة لزعمها تحرش مديرها بها وهتك عرضها نقلاً عن موقع صوت الأمة، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

قررت النيابة الإدارية إحالة مدرسة للمحاكمة العاجلة، لارتكابها فعل غير أخلاقي، داخل مدرسة ابتدائية بالجيزة، وقيامها باقتحام مكتب مدير المدرسة وأغلقت الباب خلفها ومزقت ملابسها وأطلقت عدة صرخات بزعم تحرش المدير بها وهتك عرضها.

 

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 507 لسنة 61 قضائية أن "م م م" معلمة فصل بإحدى المدارس الابتدائية بإدارة العمرانية التعليمية دخلت غرفة مكتب مدير المدرسة وأغلقت باب الغرفة ومنعت زملائها من دخول الغرفة حال تواجدها مع مدير المدرسة منفردين، وقامت بتمزيق ملابسها العلوية والعقد الفضي المعلق في رقبتها والاقتراب منه بوضع غير لائق مع الصراخ بغرض الادعاء علية بالتحرش بها وفقًا لما شهد به بعض زملائها الذين استنجد بهم مدير المدرسة.

 

أكدت إحدى المدرسات أمام النيابة الإدارية سماعها صوت عال بالمدرسة وشاهدت من نافذة المصلى المطلة على النافذة بمكتب مدير المدرسة تبين لها وقوف المتهمة خلف باب المكتب مع الصراخ وقيامها بقطع العقد الفضي برقبتها وقيامها برفع ملابسها العلوية، وتواجد مدير المدرسة في أحد أركان الحجرة مصابا بحالة ارتعاش شديد بسبب الأفعال الصادرة من المتهمة مستنجدًا بالمدرسين، الأمر الذي يؤكد أن المتهمة ادعت تحرش مدير المدرسة بها وادعائها بالإغماء عقب حضور بعض المدرسين لتثبت للشهود صحة ادعائها.

 

وكشفت أوراق القضية أن المتهمة خرجت على حدود اللياقة على نحو ما تقدم في علاقتها برئيسها، وارتكبت ما من شأنه الإضرار بكرامة وظيفتها والإساءة إلى سمعتها والظهور بمظهر غير لائق بوظيفتها التي تقوم على تربية النشء، وكان يتعين عليها أن تكون فوق مستوى الشبهات والريب وأن تتحلى بأرفع الفضائل وأسماها والابتعاد عن كل ما يجرح السلوك القويم حتى تكون موضع ثقة لطلابها وذويها، وانتهت التحقيقات إلى إحالتها للمحاكمة التأديبية

 

وجاء التحقيقات أن عصام مصطفى القوصي، مدير عام إدارة العمرانية التعليمية وقع على طلب المتهمة والسماح لها بالعودة للمدرسة رغم صدور قرار من الشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم بالجيزة باستبعادها من المدرسة لحسن سير العملية التعليمية، الأمر الذي يشكل في حقه ذنبًا تأديبيا قوامه عدم أدائه العمل المنوط به بدقة، وقررت النيابة الإدارية مجازاته تاديبيًا.

 

وسمح عصام الدين عبد ربه، مدير التعليم الابتدائي بإدارة العمرانية التعليمية للمتهمة بالعودة للمدرسة رغم عدم صدور قرار بعودتها من توجيه عام المادة بالمديرية أو وزارة التربية والتعليم أو رغم صدور قرار من الشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم بالجيزة بمأموريتها رقم 51/105 /2015 باستبعادها من المدرسة لحسن سير العملية التعليمية الأمر الذي يشكل قبله ذنبا تأديبيا قوامه عدم أدائه العمل المنوط به بدقة، وقررت النيابة الإدارية مجازاته تأديبيًا.

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "تحقيقات" مزقت ملابسها.. تفاصيل إحالة مدرسة للمحاكمة لزعمها تحرش مديرها بها وهتك عرضها ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صوت الأمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق