"تحقيقات" هل يودع محمد صلاح الأنفيلد؟.. ليفربول لا يمانع «رحيل الفرعون»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
هل يودع محمد صلاح الأنفيلد؟.. ليفربول لا يمانع «رحيل الفرعون» نقلاً عن موقع صوت الأمة، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

يبدو أن قصة رحيل الفرعون محمد صلاح، عن فريق ليفربول ستكون القصة الأكثر انتشارا بين جماهير الريدز، التي تربطها علاقة خاصة بالنجم المصري، في وقت تتحدث فيه وسائل إعلام إنجليزية، عن دعم إدارة ليفربول الاستفادة من صلاح خلال الصيف المقبل لتعزيز «الفريق بشكل أكبر وأحسن».

ولن تكون هذه هي المرة الأولى التي يتخلى فيها ليفربول عن أحد أفضل نجومه، ويتوقع مراقبون أن يفاجئ الريدز جماهيره بقرار التخلي عن محمد صلاح، وتكرار سيناريو عام 2018، حين باع نجمه الأول في الفريق، كوتينيو.

وفي عام 2018، باع ليفربول نجمه البرازيلي، فيليبي كوتينيو، (27 عاما) إلى برشلونة مقابل نحو 120 مليون يورو، إضافة إلى 40 مليونا كحوافز، استخدمتهما للتعاقد مع فيرجيل فان ديك وأليسون، وهما لاعبان ساهما بشكل كبير في تتويج الفريق الأحمر بلقب دوري أبطال أوروبا والصراع إلى آخر رمق على لقب «البريمرليج» الموسم الماضي.

وذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن الفريق الإنجليزي يدرس فكرة بيع نجمه المصري محمد صلاح خلال الفترة المقبلة، متوقعة أنه في حال تمت الموافقة على مقترح بيع صلاح، فإن قيمة بيعه الضخمة ستمكن ليفربول من شراء نجمين آخرين على الأقل من ثلاثة، بين كيليان مبابي، لاعب باريس سان جرمان، وجودان سانشو جناح بروسيا دورتموند، وكاي هافرتز لاعب باير ليفركوزن.

وترى الصحيفة، أن الوقت الحالي قد يكون مناسبا جدا لبيع النجم المصري مقابل شراء لاعبين أو ثلاثة من النجوم الشابة الساطعة في أوروبا، في وقت تحدثت فيه عن دعم المدير الرياضي بالنادي، مايكل إدواردز، هذا المقترح.

ونقلت «ميرور» عن إدواردز، قوله إنه يجب على الفريق الاستفادة من صلاح خلال الصيف المقبل، لتعزيز الفريق بشكل أكبر وأحسن. ومع تدهور العلاقة بين نجمي الهجوم في الفريق، تبدو إدارة الريدز جاهزة للتضحية بنجم الفريق وهدافه الأبرز.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "تحقيقات" هل يودع محمد صلاح الأنفيلد؟.. ليفربول لا يمانع «رحيل الفرعون» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صوت الأمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق