بالصور.. ضبط طالب ينتحل صفة طبيب في عيادة طبية بكفر الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب:وسام أمين

تمكنت حملة مكونة من مديرية الصحة بكفر الشيخ، بالتعاون مع مركز شرطة مطوبس، من ضبط طالب في العقد الثالث من العمر، ينتحل صفة طبيب بعزبة "الجاهل" التابعة لقرية منية المرشد بمركز مطوبس، يمارس مهنة الطب، وعلاج الحجامة المحظور ممارستها في مهنة الطب، وذلك في عيادة خاصة لديه.

كانت معلومات قد وردت لمدير الإدارة الصحية بمطوبس الدكتور أحمد الجندي، من أهالي قرية منية المرشد، التابعة لمركز مطوبس، بقيام أحد الأشخاص بفتح عيادة طبية بناحية عزبة "الجاهل"، التابعة للقرية، يعالج من خلالها العديد من الأمراض المختلفة، والعلاج بالحجامة المحظور ممارستها في مهنة الطب.

علي الفور تم تشكيل حملة من إدارة العلاج الحر بمطوبس بالتنسيق مع مركز شرطة مطوبس، للتوجه إلي مكان العيادة الطبية، تمكنت خلالها من ضبط  صاحب العيادة ويدعي" أ.م.ع" 34 سنة، طالب، ومقيم بمركز سيدي سالم، حيث تبين أنه يمارس مهنة الطب في عيادته دون الحصول علي تصريح من وزارة الصحة، وضبطت الحملة مستلزمات طبية لاستخدامها في ممارسة مهام عمله غير المشروع.

تم التحفظ علي المضبوطات، وغلق العيادة مع تشميعها بالشمع الأحمر، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالصور.. ضبط طالب ينتحل صفة طبيب في عيادة طبية بكفر الشيخ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الصباح العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق