”جبروت امرأة”..ربة منزل تتخلص من زوجها حرًقا بسبب العشق الحرام في بيلا بكفر الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب:وسام أمين

شهدت عزبة خميس موافي التابعة لقرية دار السلام بمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، جريمة قتل بشعة عندما أقدمت ربة منزل بالاشتراك مع عشيقها على قتل زوجها حرقًا بالبنزين داخل غرفة نومه، حتي يخلو لهما الجو، ظنًا منهما أن أحدًا لن يكشف سرهما، لكن القدر كان لهما بالمرصاد، حيث تم افتضاح أمرهما، وتمكن رجال مباحث مركز بيلا من القبض عليهما، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ من مأمور مركز بيلا، يفيد بنشوب حريق في منزل بعزبة خميس موافي التابعة لمركز بيلا، أسفر عن مصرع "ص.إ.ع" 43 سنة، عامل بناء، ومقيم بعزبة خميس موافي، التابعة لدائرة مركز بيلا.

بالانتقال والفحص وسؤال الزوجة "ص.م" 36 سنة، ربة منزل، ومقيمة بذات الناحية، أقرت بحدوث ماس كهربائي، أدي إلي نشوب الحريق الذي تسبب في وفاة زوجها.

كشفت معاينة المعمل الجنائي عن مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أكدت وجود شبهة جنائية ، عقب العثور علي آثار بنزين كانت وراء الحريق العمد، والذي تسبب في مصرع الزوج.

علي الفور أمر اللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي، بتشكيل فريق بحث قاده العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس المباحث الجنائية، ضم العقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والرائد محمد قطاطو، مفتش بفرع البحث الجنائي بالحامول، والرائد أحمد عمر، رئيس مباحث مركز شرطة بيلا، والنقيب إسلام القرضاوي، معاون مباحث مركز بيلا، لكشف ملابسات الواقعة وضبط مرتكبيها.

قام فريق البحث بوضع خطة بحث اعتمدت علي فحص علاقات المجني عليه وما إذا كان بينه وبين أحد خلافات تؤدي لإرتكاب الواقعة من عدمها، كما تم فحص الزوجة وعلاقتها ،وتتبع الأرقام الصادرة والواردة لهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه وزوجته.

نجح فريق البحث الجنائي في التوصل لمرتكب الواقعة، حيث تبين أن الزوجة هي مرتكبة الحادث، بالإتفاق مع جارها ويدعي"ح.ا" 43 سنة، سائق جرار زراعي، ومقيم بذات الناحية، نظرا لإرتباطهما بعلاقة غير شرعية، حيث اتفقا علي التخلص من المجني عليه، ليخلو لهما الجو.

كشفت تحريات فريق البحث أن المجني عليه عاد مؤخرًا من عمله بإحدي الدول العربية بعد سنوات طويلة من الغربة، نظرا لاكتشافه ضرورة إجراء عملية جراحية بالقلب، فقرر العودة إلي بلده لإتمام إجراء العملية الجراحية، كما تبين أن الزوجة ارتبطت بصداقة مع جارها، أثناء سفر زوجها للعمل بالخارج، وتطورت العلاقة بينهما إلي علاقة غير شرعية، مستغلًا غياب الزوج وسفره للخارج.

عقب تقنين الإجراءات، تمكن رجال المباحث من القبض عليهما، وبمواجهتمها أقرا بارتكابهما الواقعة، عندما استقر تفكيرهما الشيطاني علي إشعال النيران بغرفته بسكب كمية من البنزين عليه أثناء نومه، وانتظرت نومه وأتصلت علي عشيقها، مستغلة عدم وجود أولادها، وعقب حضوره ألقيا البنزين داخل الغرفة، وأشعلا النيران في الزوج "المجني عليه"، لتقضي النيران علي حياته عقب إصابته باختناق وحروق في أماكن متفرقة من الجسد.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ”جبروت امرأة”..ربة منزل تتخلص من زوجها حرًقا بسبب العشق الحرام في بيلا بكفر الشيخ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الصباح العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق