أهم الأخبار: جامعة مصر تستقبل وفدا فرنسيا للاستفادة من خبرة «مونبلييه» تفعيلا لاتفاقية بين الجامعتين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
جامعة مصر تستقبل وفدا فرنسيا للاستفادة من خبرة «مونبلييه» تفعيلا لاتفاقية بين الجامعتين نقلاً عن موقع صوت الأمة، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

وأشار الدكتور العزازى إلى وجود كثير من أبناء الجامعة المبعوثين فى الخارج للحصول على درجة الدكتوراه فى مختلف جامعات فرنسا.

وأضافت الدكتورة ياسمين الكاشف أمين عام مجلس أمناء جامعة مصر ومدير إدارة الاتصالات والعلاقات الدولية أنه سيكون فى استقبال الوفد الفرنسى لفيف من نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات، حيث من المقرر أن يتبادل الطرفان الحديث عن تنظيم العديد من المشروعات العلمية فى جميع المجالات، بهدف فتح الآفاق الواسعة أمام أساتذتها وطلابها للاستفادة من الخبرات العلمية والتكنولوجية المطبقة فى الجامعات الأخرى، إلى جانب تعزيز الدافعية لدى الطلاب ذوى الكفاءة العالية وللباحثين على تقديم أفضل ما لديهم، في سبيل دعم مسيرة العملية التعليمية.

يذكر أن الاتفاقية تعد امتداد لمجموعة من الاتفاقيات التى وقعتها جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا فى ذات الإطار مع أكثر من جامعة أجنبية للتأكيد على أهمية دعم البحث العلمى، وتحقيق رؤية ورسالة الجامعة التى حرصت منذ تأسيسها على المضي قدماً للوصول إلى مصاف الجامعات العالمية المرموقة، حيث تم تبادل العديد من الزيارات العلمية للطلبة وهيئة التدريس.

جامعه مصر (1)

 

جامعه مصر (2)

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أهم الأخبار: جامعة مصر تستقبل وفدا فرنسيا للاستفادة من خبرة «مونبلييه» تفعيلا لاتفاقية بين الجامعتين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صوت الأمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق