المجلس العسكري السوداني: لم تتم مشاورتنا في ترشيحات الوزارات الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصف عضو مجلس السيادة الفريق شمس الدين كباشي الحديث الحالي عن اعتماد وزراء بغير الدقيق وأنه لا يتماشى مع الوثيقة الدستورية، مؤكداً أنه لا يوجد أمد معين لإعلان الحكومة. 


مجلس السيادة
شمس الدين كباشي
الحكومة
اسماء الحكومة
اسماءالوزراء

قال الفريق شمس الدين كباشي،إن “لا يوجد شيء اسمه وزراء تم اعتمادهم هذا مصطلح غير دقيق. القائمة الرسمية التي استلمناها قبل أربعة أيام تشاورنا فيها مع قوى الحُرية والتغيير واستكملنا التشاور”.

اقرأ أيضا..ننشر أسماء وزراء أول حكومة سودانية بعد عزل البشير

وأضاف: “حسب معلوماتنا هناك تغيير في هذه القائمة لكننا لم نستلم هذا التغيير، وليس لديّ علم عن أيّ قائمة تم اعتمادها من غير التشاور معنا”، والأسماء الجديدة التي يتم الحديث عنها لم تُقدم لنا ولم تتم مشاورتنا حولها وبالتالي لسنا مسؤولين عنها ولا نعلق عليها وأيّ اسم جديد حتى لو كان واحدا يجب أن يخضع للتشاور بين المكون العسكري وقوى الحُرية والتغيير ثم تُقدم بعدها لرئيس الوزراء ليختار وزارته ويعلن عن الأسماء التي تم التشاور والتوافق حولها”.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المجلس العسكري السوداني: لم تتم مشاورتنا في ترشيحات الوزارات الجديدة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق