ميدان تونس النظر اليوم في طلب الافراج عن نبيل القروي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
النظر اليوم في طلب الافراج عن نبيل القروي من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

 تعقد اليوم الثلاثاء جلسة بمحكمة الاستئناف بتونس للنظر في طلب الإفراج عن مرشح حزب قلب تونس للانتخابات الرئاسية نبيل القروي.

وصرحت عضو في فريق الحملة الانتخابية لنبيل القروي بأنه "في حال لم يتم الافراج عن نبيل القروي اليوم عند انعقاد جلسة بمحكمة الاستئناف، فإن فريق حملته وهيئة الدفاع عنه سيقومان بكل الاجراءات اللازمة لدى السلطات القضائية والسجنية من أجل السماح له بالتواصل مع الناخبين، لا سيما وأن هيئة الانتخابات، حسب تصريح رئيسها، لا ترى مانعا في أن يسمح لنبيل القروي بالتوجه بكلمة للناخبين من سجنه خلال فترة الحملة، حرصا منها على تكافؤ الفرص بين جميع المرشحين".

وافتتحت مساء أمس الاثنين بمدينة قفصة الحملة الانتخابية لمرشّح "حزب قلب تونس" للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها، نبيل القروي، الذي حضر قياديون من حزبه وجمع من أنصاره، وغاب عن هذا الافتتاح، باعتبار أنّه موقوف في السجن المدني بالمرناقية منذ يوم 23 أوت الجاري للاشتباه في تورّطه في تهم تتعلّق بتبييض الأموال والتهرّب الضريبي.

ونظم فريق حملة نبيل القروي بفضاء البرج الاثري بوسط مدينة قفصة مهرجانا إنتخابيا خطابيا وموسيقيا إيذانا بإنطلاق الحملة الدعائية لمرشّحهم للانتخابات الرئاسية، وهي حملة وضعت تحت شعار "نبيل القروي في قلب تونس"، وذلك بحضور قياديين في حزب قلب تونس على الصعيدين الوطني والجهوي، إلى جانب عدد من أفراد عائلة المترشح.

وتداول على إلقاء الكلمات خلال هذه التظاهرة الانتخابية عدد من أعضاء المكتب السياسي لحزب قلب تونس، والذين أكدوا بالخصوص ضرورة أن يحظى مرّشحهم لهذا الاستحقاق الانتخابي "بكل حقوقه في التعريف ببرنامجه الانتخابي والتواصل المباشر مع النّاخبين"، مشيرين إلى أنّ "إستمرار إيقاف نبيل القروي لن يحول دون أن يقوم حزبه وأنصاره بالدعاية لفائدته خلال فترة الحملة، ومساندته ودعمه، بدعوة الناخبين للتصويت لفائدته".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ميدان تونس النظر اليوم في طلب الافراج عن نبيل القروي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق