ميدان تونس المنتخب الوطني لكرة القدم: دعوة الدخيلي والمثلوثي عوضا عن بن شريفية وكشريدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المنتخب الوطني لكرة القدم: دعوة الدخيلي والمثلوثي عوضا عن بن شريفية وكشريدة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

 قرر الاطار الفني للمنتخب التونسي لكرة القدم توجيه الدعوة للحارس عاطف الدخيلي والمدافع حمزة المثلوثي لتعويض كل من معز بن شريفية ووجدي كشريدة المصابين.

وشرع المنتخب التونسي امس الاثنين في تربصه بالعاصمة استعدادا للقاءين الوديين مع موريتانيا والكوت ديفوار تحت اشراف الاطار الفني الجديد بقيادة منذر الكبير.

وشارك في الحصة التدريبية الاولى التي احتضنها ملعب الشاذلي زويتن 15 لاعبا من بينهم الرباعي الجديد سليم الخليفي وجيريمي دودزياك وحمزة رفيعة ويونس لعيوني. 

وقد وزع الاطار الفني اللاعبين إلى مجموعتين في مباراة تطبيقية على منتصف الملعب خصصت للعمل على التمركز وإعادة التمركز دفاعا وهجوما من جهة و التمرير السريع للكرة بين اللاعبين من جهة ثانية.

وينتظر ان يكتمل نصاب المجموعة اليوم الثلاثاء بالتحاق بقية اللاعبين المدعويين لهذا التربص. ويتضمن برنامج اليوم حصة تدريبية بملعب الشاذلي زويتن بداية من الساعة 18 و45.

ويتبارى المنتخب التونسي مع نظيره الموريتاني يوم 6 سبتمبر بالملعب الاولمبي برادس ومع منتخب الكوت ديفوار يوم 10 من نفس الشهر بمدينة روان الفرنسية وذلك استعدادا لتصفيات كاس امم افريقيا. 

وات

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ميدان تونس المنتخب الوطني لكرة القدم: دعوة الدخيلي والمثلوثي عوضا عن بن شريفية وكشريدة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق