أخبار عمان/ في مكتب “أثير” بصلالة: نقاش حول فتح فرع لـ “الصحفيين العمانية” بظفار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثير- مكتب صلالة

إعداد: محمد حاردان

زار مكتب صحيفة أثير في صلالة صباح أمس الكاتب والصحفي العماني عوض بن سعيد باقوير الرئيس السابق لجمعية الصحفيين العمانية، حيث كان في استقباله عبدالله مسلم الرواس مدير عام المكتب.

وتم خلال اللقاء طرح القضايا المتعلقة بالصحافة والنشر في السلطنة، وما يتعلق بالشأن الإعلامي من قضايا تتعلق بالشأن العماني.

وقال باقوير: لقد سعت الجمعية جاهدة، خلال فترة رئاستي إلى إنشاء فرع للجمعية في محافظة ظفار، وذللنا كل الصعاب من أجل تحقيق ذلك، إلا أن خلافات بعض الزملاء الصحفيين أعاقت قيام المشروع الأمر الذي دعا الجمعية إلى استكمال مشاريعها وبرامجها في مناطق أخرى من السلطنة.

وأكد باقوير خلال حديثه بأنه سيستمر في المطالبة بفتح فرع للجمعية بصفته كاتبا صحفيا وسيسعى بكل جهد مع الزملاء الصحفيين لفتح فرع الجمعية في ظفار

ودعا باقوير جميع الصحفيين و الإعلاميين إلى ترك الخلافات الشخصية جانبا، و التركيز على الصالح العام لخدمة الوطن والمواطن، مبينا بأن جمعية الصحفيين العمانية تقدم الكثير من المميزات والخدمات لخدمة الصحفيين لتطوير مهاراتهم و تمكينهم من أداء مهامهم على أكمل وجه بكل احترافية و مهنية في المجال الإعلامي بشكل عام.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار عمان/ في مكتب “أثير” بصلالة: نقاش حول فتح فرع لـ “الصحفيين العمانية” بظفار ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة أثير

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق