أخلاق الملوك.. ويليام وكيت يصطحبان أطفالهما في المدرسة.. (فيديو وصور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخلاق الملوك.. ويليام وكيت يصطحبان أطفالهما في المدرسة.. (فيديو وصور)

كتب - عادل عبدالمحسن

بدأت الأميرة شارلوت أولى خطواتها الدراسية، حيث ذهبت إلى المدرسة، يرافقها في اليوم الأول من قبل والديها وأخوها الكبير.. بدت الطفلة البالغة من العمر أربع سنوات خجولة بعض الشيء وهي تسير نحو باترسي توماس في جنوب لندن، ممسكة بإحكام يد أمها "كيت". في إحدى المراحل، كانت الأميرة الشابة التي عادة ما تكون واثقة من الاختفاء وراء الدوقة التي كانت تحمل حقيبة مدرسية لابنتها. ومع ذلك، سرعان ما تمكنت من موجة ملكية صغيرة عندما قابلتها هيلين هاسلم، رئيس المدرسة الدنيا.

 

الأمير "جورج"، الذي يسبق شقيقته بعامين في الدراسة، تقدم الطريق هذا الصباح بفخر بينما يمسك بيد الأمير وليام. وأظهر الرجل الثالث في العرش ابتسامة عريضة، بينما كان يستعد موافقة أخته الصغيرة حول "المدرسة الكبيرة". واستقبلت دوقة كامبريدج معلمتهم سألتها: كيف حالك؟ هل كان لديك صيف لطيف؟ في حين أن الأمير وليام، أكد أن ابنته كانت حريصة على الانضمام إلى صف الاستقبال، قائلًا: "في اليوم الأول، كانت متحمسة للغاية". ستُعرف الملكة الشابة باسم شارلوت كامبريدج للموظفين وزملائها في الفصل. يقال إن الأمير جورج قد استقر جيدًا، حيث إنه عضو مشهور في فصله ويعرف باللقب PG. وقال السيرة الملكية بيني جونور، إن جورج هو "الأخ الأكبر للحماية" لشارلوت. في حديثه مع مجلة Hello هذا الأسبوع، وقال بيني: "إن الأمير جورج هو شقيق أكبر وقاية وجميلة للغاية. "أنا متأكد من أنه سوف يعتني بأخته الصغيرة ويفخر كثيرًا بإظهارها في أحسن الأحوال".

 

 

وتصف توماس باتيرسي نفسها بأنها مدرسة مسيحية، ولكنها مفتوحة للأطفال من جميع الأديان. إنه يركز بشدة على اللطف ويؤمن بـ"الثناء كأكبر محفز". يتم إخبار أولياء الأمور بأن أطفالهم سيكونون في جو يبحث عن علاقات إيجابية بين التلاميذ والمعلمين وأولياء الأمور.

 

كان جورج، البالغ من العمر ستة أعوام، قد بدأ في المدرسة في سبتمبر 2017. لم تتمكن "كيت" من حضور يومه الأول لأنها كانت تعاني من غثيان الصباح الشديد أثناء الحمل مع طفلها الثالث الأمير لويس. يتم تدريس الفن والباليه والدراما وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والفرنسية والموسيقى والتربية البدنية من قبل المعلمين المتخصصين من اليوم الأول للطفل. تقع المدرسة في مبنى تاريخي محمي من الدرجة الثانية، وهو مدرسة Sir Walter St John's Grammar School التي يعود تاريخها إلى عام 1700. تبلغ رسوم المدرسة الخاصة أقل بقليل من 19000 جنيه إسترليني سنويًا، لكن الأمير وليام وكيت سيحصلان على خصم بنسبة 2٪ للأميرة شارلوت لأنها طفلهما الثاني الذي يحضر.

 

"ويليام وكيت"، شخصيتان مألوفتان عند بوابة المدرسة، وقد ألقيا في الحياة المدرسية، حيث ساعدوا في تناول القهوة الصباحية وهتفوا جورج من الخطوط الجانبية في يوم الرياضة. في خطاب ألقاه في منتدى Place2Be حول كيف يمكن للمدارس معالجة مشاكل الصحة العقلية، قالت دوقة كامبريدج: "كأم، اعتدت فقط على ترك طفلي عند بوابات المدرسة، من الواضح لي أن الأمر يتطلب مجمله المجتمع للمساعدة في تربية الطفل.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخلاق الملوك.. ويليام وكيت يصطحبان أطفالهما في المدرسة.. (فيديو وصور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق