5 أطعمة تخلصك من دهون بطنك وبدون ريجيم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

5 أطعمة تخلصك من دهون بطنك وبدون ريجيم

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

الحمل المتكرر وعدم ممارسة الرياضة بانتظام، وعدم الالتزام بأنظمة غذائية صحية ومتوازنة، من العوامل التي تؤدي إلى تراكم الدهون في منطقة البطن عند أي امرأة، الأمر الذي يسبب الإزعاج والإحراج لصاحبتها، خاصة مع صعوبة التخلص منها.

تمارين منزلية للتخلص من الكرش ونحت البطن (فيديو)

ويشير دكتور ستيفن سميث، خبير السمنة بمستشفى فلوريدا ومركز سانفورد بورنهام للأبحاث الطبية في أورلاندو، إلى أن ذلك يحدث بسبب تذبذب مستويات هرمون الاستروجين في أجسادهم خلال مرحلة ما قبل انقطاع الطمث، والذي يؤثر على عملية التمثيل الغذائي، وانخفاض معدلات حرق الجسم للدهون.

ويؤكد دكتور ستيفن أنه يمكن التخلص من تلك الدهون المتراكمة من خلال الالتزام بتناول بعض الأطعمة، وتغيير النمط الغذائي فقط، وهو ما يوضحه في السطور التالية.

الخل
إذا أضفت اثنين من ملاعق الخل يوميا إلى مختلف الأطعمة، فسيساعد في حرق دهون البطن، وذلك لأن الأحماض في ذلك المكون مصممة خصيصا لحرق دهون المعدة.

الشاي الأخضر
يمكنك حرق دهون البطن في أقل وقت ممكن، عن طريق شرب 5 أكواب من الشاي الأخضر كل يوم، حتى لو كنت لا تمارس الرياضة بانتظام، فستفقد بوصة واحدة حول الخصر، وتقليل نسبة الدهون بنسبة 9 مرات في 12 أسبوعا فقط.

البروتين
من أفضل أنواع الطعام؛ التي يمكن أن تساعدك على حرق الدهون بسهولة، فتناول ما يكفي من البروتينات، سيحمي جسمك ضد مقاومة الأنسولين، ويجعلك تفقد وزنك أسرع وأسهل.

الأحماض الدهنية
إذا كنت تريد أن تفقد الدهون بسرعة، فلتناول المزيد من الأحماض الدهنية، مثل تلك الموجودة في زيت الزيتون والمكسرات، فهي تزيد من قدرة الجسم على حرق الدهون.

التخلص من الانتفاخ
أحيانا يكون جزءا من بروز البطن، انتفاخ، وليس فقط دهون.
فلتتجنب الإفراط في الأطعمة التي تسبب لك الانتفاخ، كالفول أو المشروبات المضاف لها الصودا، وكذلك الطعام حار.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 5 أطعمة تخلصك من دهون بطنك وبدون ريجيم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق