مباحث القاهرة تكشر عن أنيابها وتضبط 10 تجار مواد مخدرة بأماكن متفرقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مباحث القاهرة تكشر عن أنيابها وتضبط 10 تجار مواد مخدرة بأماكن متفرقة

كتب - محمد عمران

 

نجحت مباحث القاهرة، برئاسة اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة في القبض على 10 عاطلين بحوزتهم 10 كيلو حشيش، وكميات كبيرة من العقاقير المخدرة في مناطق متفرقة داخل القاهرة.

وتم ضبط عاطل بدائرة قسم شرطة أول السلام، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 2,700 كيلو جرام، وهاتف محمول، ومبلغ مالي، واعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار.

 كما تم ضبط ثلاثة عاطلين بدائرة قسم شرطة التبين، وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش، وزنت 500 جرام وهاتف محمول ومبلغ مالي، واعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة بقصد الاتجار.

وألقت مباحث القاهرة القبض على عاطلين بدائرة قسم شرطة المطرية، وبحوزتهما كمية من مخدر الأستروكس، وزنت 1 كيلو جرام، وكمية من مخدر الفودو وزنت 1 كيلو جرام، ميزان حساس، عدد 2 قطعة سلاح أبيض، و2 هاتف محمول، مبلغ مالي، واعترفا بحيازتهما المواد المخدرة، بقصد الاتجار والأسلحة البيضاء للدفاع عن نشاطهما الإجرامي.

وضبطت المباحث عاطلا بدائرة قسم شرطة الخليفة وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 510 جرامات، وهاتف محمول، ومبلغ مالي، واعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار.

كما تم ضبط عاطل بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 5,025 كيلو جراما، ومبلغ مالي، واعترف بحيازته المخدر المضبوط، بقصد الاتجار.

وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على ربة منزل بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، وبحوزتها 1900 قرص مخدر، واعترفت بحيازتها الأقراص المخدرة، بقصد الاتجار.

 كما ضبطت مباحث القاهرة، "مسجل شقي خطر"، وعاطلا بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، وبحوزتهما "بندقية خرطوش، كمية من مخدر الحشيش وزنت 500 جرام"، واعترفا بحيازتهما المواد المخدرة، بقصد الاتجار والسلاح الناري للدفاع عن نشاطهما الإجرامي".

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مباحث القاهرة تكشر عن أنيابها وتضبط 10 تجار مواد مخدرة بأماكن متفرقة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق