عاجل

المغرب / وزارة الداخلية: تفكيك خلية إرهابية موالية لـ"داعش" كانت تنوي استهداف مواقع حساسة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المغرب / وزارة الداخلية: تفكيك خلية إرهابية موالية لـ"داعش" كانت تنوي استهداف مواقع حساسة من موقع أخر خبر أولاين، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

أفادت  وزارة الداخلية  المغربية بأنه في إطار التصدي للتهديدات الإرهابية، تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية ، من تفكيك خلية إرهابية موالية لـ "داعش"، اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019  تتكون من 5 متطرفين تتراوح أعمارهم بين 27 و41 سنة، ينشطون بين مدينتي بركان والناظور.

وقالت إن العملية   أسفرت   عن حجز أجهزة إلكترونية وأسلحة بيضاء.

و اضافت أن أفراد هده الخلية خططوا للالتحاق بمعسكرات إحدى فروع "داعش" بمنطقة الساحل جنوب الصحراء، قبل أن يقرروا الانخراط في تنفيذ عمليات إرهابية تستهدف مواقع حساسة بالمملكة.

و أوضحت أن زعيم هده الخلية الإرهابية استطاع اكتساب مؤهلات في مجال المتفجرات في أفق اقتناء المواد التي تدخل في إعداد العبوات الناسفة لاستعمالها في مشاريعه التخريبية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المغرب / وزارة الداخلية: تفكيك خلية إرهابية موالية لـ"داعش" كانت تنوي استهداف مواقع حساسة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أخر خبر أولاين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق