وزير الرياضة يتابع الاستعدادات النهائية لاستضافة مونديال ناشئات الطائرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

وزير الرياضة يتابع الاستعدادات النهائية لاستضافة مونديال ناشئات الطائرة

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالات مع أحمد عبد الدايم رئيس اتحاد الكرة الطائرة، ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم للكرة الطائرة ناشئات تحت 18 عاما، التي تفتتح مساء اليوم على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، من أجل الاطمئنان على كافة الاستعدادات.

ويشهد حفل الافتتاح بحضور العديد من الشخصيات المهمة، على رأسهم المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، ووزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، وعمرو علواني رئيس الاتحاد الأفريقي للعبة، وأحمد عبد الدايم رئيس الاتحاد المصري، وعدد من سفراء الدول المشاركة بالبطولة.

وجاء اتصال وزير الرياضة مع رئيس اتحاد الطائرة، من أجل الاطمئنان ومتابعة كافة استعدادات استضافة البطولة، مشددا على ضرورة الظهور بشكل مشرف كعادة مصر عند تنظيم البطولات القارية والدولية.

اليوم.. افتتاح مونديال "ناشئات الطائرة".. ونسمة محجوب تحيي الحفل

ويتضمن حفل الافتتاح طابور عرض المنتخبات المشاركة في البطولة، ثم فقرة فنية تحييها الفنانة نسمة محجوب، على أن تنطلق مباراة مصر وبورتريكو في الجولة الأولى من الدور الأول في التاسعة مساءً.

وتشهد البطولة مشاركة 20 منتخبا وهي: البرازيل وكندا والأرجنتين وبلغاريا والكاميرون وإيطاليا وبيلاروسيا والكونغو والصين وكوريا ورومانيا واليابان ومصر والمكسيك وروسيا وبيرو وبورتريكو وتايلاند وتركيا وأمريكا.

وتستضيف صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية مباريات المجموعتين الأولى والثانية، فيما تقام مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة على صالة 2 بمجمع الصالات المغطاة في إستاد القاهرة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزير الرياضة يتابع الاستعدادات النهائية لاستضافة مونديال ناشئات الطائرة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق