عبدالله جورج: انتخابات الزمالك باطلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبدالله جورج: انتخابات الزمالك باطلة

 

أكد عبدالله جورج، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بطلان الانتخابات التكميلية التي تجرى بمقر القلعة البيضاء لاختيار 3 أعضاء وأمين صندوق، على أن يكون التصويت اليوم وغدا وبعد غد السبت. 

وعلل جورج قائلا: "الانتخابات تجرى طبقا للائحة صدر حكم من مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية بإيقافها".

 

أضاف: "حتى وإن طبقت اللائحة، تكون على الدورة الانتخابية التالية للدورة الحالية و التي نتتهي عام 2021، بالإضافة أنه لايجوز طبقا للقانون أن يترشح من سبق أن خسر في الدورة الانتخابية في أي انتخابات تكميلية لنفس الدورة -إشارة إلى أحمد مرتضى-".

 

ويصوت أعضاء الجمعية العمومية السبت المقبل بعد اكتمال النصاب القانوني على الميزانية، بجانب إجراء الانتخابات التكميلية لمجلس الإدارة على مقعد أمين الصندوق وثلاثة أعضاء.

 

ويستمر تسجيل حضور الأعضاء على مدار الثلاث أيام، بدءً من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، على أن يتم عقد الاجتماع الختامى لمناقشة الميزانية يوم السبت القادم في تمام التاسعة مساء.

 

وأعلن رئيس الزمالك، أن التصويت سيكون بالتصويت من خلال ورقة على الميزانية بجانب ورقة أخرى للانتخابات التكميلية، بالموافقة أو الرفض في كلتا الورقتين.

 

ويصوت الأعضاء في ورقة على انتخاب أشرف زكي في منصب أمين الصندوق والثلاثي أحمد مرتضى منصور وحمادة أنور وأحمد عادل عبد الفتاح المرشحين في منصب عضوية مجلس الإدارة.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عبدالله جورج: انتخابات الزمالك باطلة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق