إحباط محاولة تهريب 700 كيلو من مخدر البانجو بقناة السويس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن السويس، اليوم الخميس، من إحباط محاولة نقل وتهريب وترويج 700 كيلو جرام من مخدر البانجو، على متن سيارة "فنطاس" من شرق قناة السويس إلى غربها.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات اعتزام اثنين من العناصر الإجرامية نقل وتهريب وترويج شحنة كبيرة من نبات البانجو المخدر من شرق قناة السويس إلى مدن القناة بغربها باستخدام سيارة نقل "فنطاس" من خلال إحدى المعديات وهما (عاطل، مقيم بمحافظة الإسماعيلية- سائق، مقيم بمحافظة السويس ومحكوم عليه في قضية "تبديد").

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن السويس تم ضبطهما بالسيارة المشار إليها في أحد الأكمنة التي أُعدت لهما، وبحوزتهما (230 لفافة كبيرة الحجم تحوى جميعها نبات البانجو المخدر وزنت 700 "سبعمائة كيلو جرام"- مبلغ مالي- 2هاتف محمول).

بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمخدر بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات نشاطهما الإجرامي، واستخدامهما للسيارة وهاتفي المحمول لنقل وترويج المواد المخدرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إحباط محاولة تهريب 700 كيلو من مخدر البانجو بقناة السويس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق