"بيطلع من تحت الرمل".. فيديو ساخر يفضح "تطبيل" محمد ناصر لشعار مونديال قطر (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شر البلية ما يضحك، لم تنطل هذه العبارة على شخصية أكثر من مذيع قناة مكملين الإخوانية محمد ناصر، خاصة عندما يظهر على الشاشة ليقدم فتواه في موضوع لا يعرف عنه شيئا، لكن ناصر كعادته لا يستطيع رفض شيء يتعلق بقصر الدوحة.

بالطبع لن يترك ناصر فرصة الكشف عن شعار مونديال قطر 2022 تمر مرور الكرام، يجب أن يبح صوته قولا في أشعار المدح، حتى تصل الرسالة إلى الكفيل.

على القناة الإخوانية عرض ناصر شعار مونديال قطر، ثم أدلى بدلوه في شرح التصميم ثم البرومو، وصولا إلى الحركة والمؤثرات الصوتية، بل والمقارنة بين شعار كأس العالم وقناة الجزيرة في مدى التشابه بينمهما بما يعبر عن المضمون، على حد وصفه.

نحو حلقة كاملة إلا قليلا لناصر يتحدث فيها عن شعار قطر وأهميته للعالم، ناهيك عن كمية لا بأس بها من التفسيرات العميقة والكونية بما يمكن وصفه بتعبئة ساعات الهواء أمام الجمهور.

محاولات ناصر المضنية لم تنقذه أو كفيله من سخرية مواقع التواصل الاجتماعي التي انقلبت على شعار قطر، الغالبية قارنت بينه وبين متعلقات نسوية كانت واضحة أوجه الشبه، وكثيرون انتقدوا الفشل في إدارة ملف مثل كأس العالم انتهاء بالشعار الذي وصفوه بالمخذي.

أما عن ظهور ناصر ومحاولاته تجميل وجه قطر وشعار كأس العالم، فلم تصمت عنه مواقع التواصل الاجتماعي، وتداول النشطاء على نطاق واسع فيديو ناصر بعد إضافة مقاطع من أفلام ومسرحيات ساخرة، ربما تشفي غضب المتابعين.

بردة فعل الجمهور على فيديو ناصر الذي وصف فيه شعار مونديال قطر، يبدو أن جهد المذيع الإخواني لإرضاء قصر الدوحة راح هدرا كالعادة، ولن يبقى أمامه سوى البحث عن حيلة أخرى لينقذ نفسه من مأزق موجة التصفية التي تضرب قنوات الإخوان بعد انكشاف أمر ضياع تبرعات أموال الإخوان على حسابات أيمن نور الشخصية. 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "بيطلع من تحت الرمل".. فيديو ساخر يفضح "تطبيل" محمد ناصر لشعار مونديال قطر (فيديو) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صوت الأمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق