نون النسوة الذهبية (10) ابتسام زايد "المرأة الحديدية" التي لم تقهرها الإصابات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نون النسوة الذهبية (10) ابتسام زايد "المرأة الحديدية" التي لم تقهرها الإصابات

كتب - ندي شعبان

"كواليس مؤلمة"، ذلك هو الوصف المناسب لما حدث، فبعدما وقفت على منصات التتويج وحصدت 4 ميداليات ذهبية، دقت عقارب الساعة للإشارة إلى أنه حان الوقت لحصد الخامسة، فكل الأجواء تسير بشكل جيد ولم يتُنبأ أحد بحدوث شيء يُعكر صفو الجميع، ولكن دومًا ما تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.

فبعدما استعدت لاعبة منتخب مصر للدراجات، وفي سباق لم يتعد عمره سوى دقائق محدودة، كان يجب عليها أن تصل أولًا حتى تضمن فوزها بالمركز الأول، ولكن قبل وصولها إلى نقطة النهاية تعرضت إلى إصابة قوية أنهت مشاركتها في السباق.

 

 

وبالطبع إذا كنت متابع جيد لعالم الرياضة فربما علمت أننا نتحدث عن بطلة الذهب ابتسام زايد، التي عادت إلى بلادها بابتسامة النصر متناسية ما حدث بعد جلبها لمصر 4 ميداليات ذهبية، وأخرى فضية في دورة الألعاب الإفريقية، ولديها أيضًا من الشغف ما يكفي لحصد بطولات جديدة.

وبدأت زايد التي لم تبلغ من العمر سوى 23 عامًا فقط، في عالم الدرجات قبل 10 أعوام، من الآن، مع نادي المؤسسة العسكرية بالسويس، وهي مازالت تلعب داخل جدرانه حتى الآن، وشاركت زايد في أول مرة لها مع منتخب بلادها في عام 2011.

 

 

ومثّلت اللاعبة منتخب مصر في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016، كأول لاعبة مصرية تنافس في منافسات سباقات الدراجات، وحصلت على المركز السابع والعشرين في التصفيات، ولم تتمكن من الوصول إلى الجولة الأولى.

وتستعد لاعبة مصر للدراجات لخوض منافسات دورة الألعاب العربية وبطولة العالم، وفي حالة تحقيق مركز متقدم ستكون ضمن البعثة المصرية المشاركة في أوليمبياد طوكيو 2020.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نون النسوة الذهبية (10) ابتسام زايد "المرأة الحديدية" التي لم تقهرها الإصابات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق