بلغاريا تفوز على بيرو (3-2) ببطولة العالم لناشئات الطائرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاز منتخب بلغاريا على نظيره منتخب بيرو (٣-٢) في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس في الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة ببطولة العالم للناشئات للكرة الطائرة تحت 18 سنة التى تستضيفها مصر حتى ١٤ سبتمبر المقبل.

أقيمت المباراة على الصالة المغطاة رقم ٢ بمجمع الصالات باستاد القاهرة وجاءت نتائج الأشواط (25-23) و(17-25) و(23-25) و(25-19) (19-17).

وفى الإسماعيلية، فاز منتخب ناشئات كندا للكرة الطائرة على نظيره كوريا الجنوبية بنتيجة (3 - 1) في إطار منافسات المجموعة الثانية بالبطولة والتي أقيمت اليوم على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية. 

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي (25 -19)و(23-25) و(25-20) و(25 -22).

ومن المقرر أن يقام حفل افتتاح البطولة مساء اليوم على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية يعقبه لقاء الافتتاح بين مصر وبورتريكو في التاسعة مساءا على نفس الصالة.

وتستضيف صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية مباريات المجموعتين الأولى والثانية، فيما تقام مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة على صالة 2 بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بلغاريا تفوز على بيرو (3-2) ببطولة العالم لناشئات الطائرة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق