الامارات: 'بيئة رأس الخيمة' توقع مذكرة تفاهم مع الصندوق الدولي للرفق بالحيوان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
'بيئة رأس الخيمة' توقع مذكرة تفاهم مع الصندوق الدولي للرفق بالحيوان من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

الخميس، ٥ سبتمبر ٢٠١٩ - ٣:٠٦ م


رأس الخيمة في 5 سبتمبر / وام / وقعت هيئة حماية البيئة والتنمية في رأس الخيمة اليوم مذكرة تفاهم مع الصندوق الدولي للرفق بالحيوان "ايفو" وذلك لتعزيز دور الهيئة في حماية البيئة ومكوناتها وتعزيز الجهود المشتركة وتبادل المعرفة والخبرات الواسعة والمتخصصة لدي الجهتين في العديد من المجالات الرئيسية ذات الصلة بالأنشطة البيئية.

وقال الدكتور سيف محمد الغيص مدير عام هيئة حماية البيئة والتنمية الذى وقع الاتفاقية فى مقر الهيئة مع السيد عز الدين داونز المدير التنفيذي لمكتب الشرق الأوسط وشمال افريقيا ل"ايفو" إن دولة الإمارات تولي اهتماما كبيرا بموضوع الرفق بالحيوان والذي يعتبر إحدى القضايا المؤثرة والمتعلقة بالبيئة داعيا الى تشجيع فئات المجتمع على الإسهام في تعزيز الوعي بأهمية رعاية وحماية المخلوقات من خلال اطلاق البرامج والمبادرات التوعوية الهادفة.

ووفقا للمذكرة فأن الصندوق الدولي للرفق بالحيوان سيقوم بتقديم معلومات وخبرات حول القضايا المتعلقة برعاية الحيوانات وحمايتها كما سيعمل الطرفان على إستخدام أفضل المعلومات العلمية المتاحة مع ضمان الحفاظ على الهوية الوطنية ومراعاة البعد الديني والثقافي عند تبني أو دعم أية أنشطة توعوية.

وام/محمد الشارجي/إسلامة الحسين


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الامارات: 'بيئة رأس الخيمة' توقع مذكرة تفاهم مع الصندوق الدولي للرفق بالحيوان ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق