تعرف على الإجراءات الجديدة للقضاء على أخطاء فواتير الكهرباء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

تعرف على الإجراءات الجديدة للقضاء على أخطاء فواتير الكهرباء

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

اتخذت وزارة الكهرباء مجموعة من الإجراءات للقضاء على أخطاء الفواتير والتي باتت ظاهرة تؤرق الكثير من المواطنين لا سيما مع الزيادة السنوية في أسعار الشرائح.

وفي الآونة الأخيرة ارتفعت نسبة اخطاء فواتير الكهرباء من ١.٥ إلى ٣٪ لعدة أسباب ومن أبرزها عدم تحصيل القراءات بشكل منتظم كل شهر لوجود نقص في القراء.

شرائح الكهرباء الجديدة| 10 نصائح لترشيد الاستهلاك

وللقضاء على أخطاء فواتير الكهرباء، اتخذت وزارة الكهرباء إجراءات جديدة، وتتضمن تطبيق برنامج القراءة الموحد والذي سيتم من خلاله تحصيل قراءة العدادات بشكل أكثر وضوحا وبدقة عالية دون تلاعب.

وكشف مصدر مسئول بوزارة الكهرباء، أنه سيتم التعاقد قريبا مع إحدى شركات الاتصالات للبدء في تطبيق البرنامج عبر تطبيقات الموبايل، لتسجيل القراءات إلكترونيا.

وأضاف المصدر، أن الميزة من البرنامج أنه سيكشف التلاعب في رصد وتسجيل القراءات حيث من خلاله يكشف إذا كان الكشاف يذهب إلى المشترك ويسجل القراءات أو يتلاعب في تسجيل القراءات دون النزول إلى المشترك.

وأوضح المصدر، أنه سيتم زيادة أعداد الكشافين ‏خلال الفترة المقبلة، بنسبة ٣٥٪ لتجنب أخطاء فواتير الكهرباء.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تعرف على الإجراءات الجديدة للقضاء على أخطاء فواتير الكهرباء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق