تحرير محاضر ضد مخالفين بالمخابز في الشرقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

تحرير محاضر ضد مخالفين بالمخابز في الشرقية

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

قالت فايزة عبد الرحمن، وكيل أول وزارة التموين بالشرقية، إنه تم تكليف وكيل المديرية ومدير إدارة الرقابة التموينية بشن حملة تفتيشية مفاجئة على المخابز البلدية بمركز ومدينة فاقوس.

وأضافت فايزة عبدالرحمن أن الحملة أسفرت عن تحرير105 مخالفات تموينية ما بين مخالفات "إنتاج خبز ناقص الوزن – إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية - التوقف عن الإنتاج بدون عذر قهري - لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل الخاصة بالمخبز- عدم وجود الماكينة في المكان المخصص لها -عدم الاحتفاظ بالسجلات الخاصة بالمخبز -عدم تمكين الحملة من أداء أعمالها" وتحرير محاضر ضد أصحاب المخابز، والمخالفين للتوجيه الوزاري رقم 30 لسنة 2017.

وتابعت وكيل تموين المحافظة: إدارة تموين منيا القمح شنت أيضا حملة تفتيشية على المخابز والمحال التجارية والتجار التموينيين وقد تم تحرير المحاضر الآتية:

محضر رقم 1325 جنح أ. د. ط ضد "أ.ح" تاجر تموين بنطاق مركز منيا القمح ممارسة النشاط في محل غير مرخص وتم التحفظ على 10باكتات سكر، و5 كراتين زيت طعام، وكذلك التحفظ على 5 باكتات فول ومحضر 1321 جنح أ. د. ط ضد"ح. أ" صاحب سوبر ماركت بقرية السعديين لإدارة النشاط بدون ترخيص وعدم الإعلان عن الأسعار ومحضر 1322 جنح أ. د. ط ضد "س.ع" تاجر تموينى سنهوت لعدم ممارسة النشاط ومحضر1323جنح أ. د. ط ضد"ع. ب" صاحب سوبر ماركت سنهوت لإدارة النشاط بدون ترخيص وعدم الإعلان عن الأسعار.

اقرأ أيضا..تحرير محاضر لـ77 مخالفة تموينية خلال حملة بالشرقية (صور)

كما تحررت 7 محاضر ضد أصحاب مخابز وتاجرة تموينية بنطاق مركز منيا القمح للامتناع عن سداد مبالغ مالية مستحقة تتعدى 180 ألف جنيه لصالح لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية علاوة على تحرير 7 تقارير مخالفة ضد المخابز لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات التموينية ولعدم نظافة أدوات العجين.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تحرير محاضر ضد مخالفين بالمخابز في الشرقية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق