الجنح تجدد حبس تشكيل عصابي تخصص بسرقة السيارات بالسلام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت محكمة جنح السلام تجديد حبس تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات بالسلام 15 يوم  على ذمة التحقيقات التي تجري بمعرفة النيابة.

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة برئاسة اللواء محمد منصور مدير الأمن، القبض على تشكيل عصابى تخصص في سرقة السيارات بالسلام.

وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارا بورود معلومات لوحدة مباحث قسم شرطة السلام أول مفادها قيام (عاطل - مقيم بدائرة القسم) بحيازة سيارة ملاكى، وفك لوحاتها المعدنية في محاولة لإخفاء معالمها، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبحوزته السيارة المشار إليها "مبلغ بسرقتها".

وبمواجهته اعترف بقيامه بالاشتراك مع (عاطل - مقيم بذات العنوان) بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى في سرقة السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع" وقيامهما بسرقة السيارة المشار إليها بذات الأسلوب.

كما تم بإرشاده ضبط المتهم الثانى، وبحوزته سيارة ملاكى مبلغ بسرقتها، وبمواجهة الأخير أيد ما جاء بأقوال المتهم الأول وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الجنح تجدد حبس تشكيل عصابي تخصص بسرقة السيارات بالسلام ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق