محافظ الجيزة: نستهدف المواطن البسيط ونسعى لتقديم أفضل الخدمات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

محافظ الجيزة: نستهدف المواطن البسيط ونسعى لتقديم أفضل الخدمات

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن الأجهزة التنفيذية للمحافظة تعمل على رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتضع مصلحة المواطن أولوية أولى لها.

وأضاف أن الأشهر الماضية شهدت الانتهاء من العديد من مشروعات الرصف، كان لها أثر بالغ على المواطنين ولقيت استحسانا كبيرا، حيث تم تحويل العديد من الطرق والشوارع التي كانت يصعب السير فيها إلى محاور مرورية ذات كفاءة عالية، ساهمت في توفير حلول مرورية للمواطنين ، حيث تم ضخ أكثر من 200 مليون جنيه لرصف شوارع وطرق حيوية بالعديد من قطاعات المحافظة.

تصريحات المحافظ جاءت خلال المجلس التنفيذي للمحافظة، والذي وجه خلاله راشد رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومديرى المديريات الخدمية بتكثيف مجهوداتهم خلال الفترة المقبلة في حل المعوقات التي تواجه المواطنين قائلا: "نستهدف المواطن البسيط في عملنا ونسعي لتقديم خدمات افضل لمواطنينا" مشددًا على الاستماع إلى شكاوى المواطنين وحلها على الفور.

كما تابع المحافظ الموقف النهائى لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى الجارى تنفيذها، مؤكدًا إزاله أي معوقات للانتهاء منها بالكامل لمواجهة أي مشكلات في الانقطاعات للمياه خلال فصل الصيف وخاصه بالنقاط الساخنة التي تعانى من انقطاع مياه الشرب.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ الجيزة: نستهدف المواطن البسيط ونسعى لتقديم أفضل الخدمات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق