بعد رفض إجراء الانتخابات.. جونسون يواجه اليورو وحيدا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

بعد رفض إجراء الانتخابات.. جونسون يواجه اليورو وحيدا

نقلاً عن موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

بوريس جونسون

لم تعد المناقشات الحاسمة في ملف خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، والمعروف عالميًا باسم "البريكست"، هي تلك التي تدور بين رئيس الحكومة بوريس جونسون والاتحاد الأوروبي، حيث باتت النقاشات داخل أروقة مجلس العموم هي المُحددة لمدى إمكانية خروج بريطانيا بشكل رسمي بحلول نهاية الشهر المقبل. وعلى الرغم من أن مجلس العموم قد يكون صاحب الدور الحاسم في البريكست، فإن الرفض القاطع لتمديد وقت التفاوض من قبل بروكسل، لا يزال يمثل العائق الأكبر في مسيرة جونسون، الذي يسعى لإنجاز هذا الملف بنهاية أكتوبر.

اصطدم جونسون برفض قاطع من جانب الاتحاد الأوروبي بشأن تمديد التفاوض إلى ما بعد 31 أكتوبر، حيث لا يزال بإمكان زعماء بروكسل الإصرار على موقفهم تجاه تأجيل البريكست، وذلك بعد أن أحبطت محاولات رئيس الوزراء البريطاني لإجراء انتخابات عامة، وفقًا لما قالته صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية. بريطانيا تؤكد خروجها

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد رفض إجراء الانتخابات.. جونسون يواجه اليورو وحيدا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق