اخبار ماسبيرو.. تفاعلية تحت عنوان "أهلا بالمدارس" بإذاعة الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

اخبار ماسبيرو.. تفاعلية تحت عنوان "أهلا بالمدارس" بإذاعة الإسكندرية

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

تضمنت اخبار ماسبيرو اليوم، تقديم إذاعة الإسكندرية الثلاثاء المقبل ١٠ سبتمبر فترة إذاعة تفاعلية بعنوان ( أهلا بالمدارس ) وذلك من العاشرة صباحا وحتى الواحدة ظهرا.

وقرر صبري هندي مدير عام المحطة انتشار فريق عمل في محافظتى الإسكندرية والبحيرة ليرصد كل ما يتعلق ببدء الدراسة يوم ٢١ سبتمبر الجارى من حيث استعدادات المدارس والإدارات التعليمية والمدرسين والطلاب وأولياء الأمور ومعارض مستلزمات الأدوات المدرسية التي تقيمها وزارة الداخلية والأحياء والأحزاب المختلفة وكذلك المكتبات المنتشرة بالإسكندرية في شكل بانوراما كاملة لبدء العام الدراسى الجديد.

أخبار ماسبيرو.. أمسية لقدامى الإذاعيين في إذاعة الإسكندرية الثلاثاء

ويشارك في فترة بث الإذاعة التفاعلية من ستوديو الهواء هدى يسرى ومنسق الفترة محاسن متولي والإخراج دعاء حسانين ويجوب الإسكندرية كل من على راضى ونجوى رياض وخالد السيد وإيمان محمود ورانيا أحمد وسوزان زكى ومروة الباشا وإبراهيم عبد العزيز ويتنقل في البحيرة كل من صبرى عبد الغنى وفيصل حجاج ليتابعوا معا كافة أجواء ما قبل بدء العام الدراسى، كما يتولي المتابعة على السوشيال ميديا للصفحة الأساسبة لإذاعة الإسكندرية إيمان شاهين ونسرين شعبان.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اخبار ماسبيرو.. تفاعلية تحت عنوان "أهلا بالمدارس" بإذاعة الإسكندرية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق