شاب 32 عاما ينتحل شخصية عجوز 81 سنة للسفر لأمريكا.. (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاب 32 عاما ينتحل شخصية عجوز 81 سنة للسفر لأمريكا.. (صور)

كتب - عادل عبدالمحسن

انتحل شاب يبلغ من العمر 32 عاماً شخصية رجل عجوز وهو يحاول ركوب طائرة متجهة من الهند إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وفقا لما أوردته صحيفة "مترو" البريطانية.  

كان الشاب الهندي جاي باتيل، البالغ من العمر 32 عامًا، قد ارتدى ملابس تنكرية متقنة شملت سترة بيضاء وعمامة ولحية بيضاء مزيفة وكرسي متحرك أثناء محاولته السفر إلى نيويورك من مطار أنديرا غاندي الدولي في الهند يوم الأحد الماضى. باستخدام جواز سفر مزور باسم أريك سينج، ونجح باتيل في تجاوز الإجراءات الأمنية في الفحص الأمني الأولي وعداد الهجرة يوم الأحد قبل أن توقفه أجهزة الأمن لاستجوابه في المبنى رقم 3.

وقال متحدث باسم قوة الأمن الصناعي المركزية الهندية " CISF " كنا متشككين بشأنه لأن صوته لا يتناسب مع عمره. "على الرغم من شعره الرمادي، بدا أن بشرته كانت صغيرة جدًا، حيث لم يكن هناك أي تجاعيد على وجهه.


 كان الأمن قد أشتبه في "باتيل" عندما تجنب إجراء اتصالات بصرية مع الضباط ورفض الاستيقاظ من كرسيه.

وقال شيريكانت كيشور، الضابط الكبير في قوة الأمن الصناعي المركزية الهندية " CISF"، لشبكة CNN: " لقد تظاهر وكأنه كبير السن وعجز" ولكن لاحظ الأمن أيضا أنه على الرغم من أن شعره أبيض، إلا أن جذوره كانت سوداء. وضعه الضباط من خلال فحص أمني مكثف واكتشفوا هويته الحقيقية بعد أن سلم باتيل جواز سفره الذي ذكره أنه ولد في فبراير 1939.

وأضاف كيشور: بالتأكيد لم يكن عمره 80 عامًا. كان جلده من شخص أصغر سنا. وفقًا لمجلة نيوزويك، قيل إن باتيل اعترف بمخططه للمسؤولين، وأخبرهم أنه حصل على وظيفة في الولايات المتحدة، لكنه لم يتمكن من الحصول على تأشيرة دخول.

وتابع المسؤول الأمني الكبير إن رجلاً يدعى بهارات أخبره أنه يمكن أن يدخله إلى أمريكا مقابل 30 لكشاً، أي حوالي 42000 دولار، يدفعها بمجرد وصوله إلى نيويورك.

 وبحسب ما ورد كلف بهارات فنان ماكياج بأن يقوم بتغيير شكل وهيئة "باتيل" وتزوير أوراق هوية قبل رحلته ولكن تم القبض على المتهم باتيل ووضع في حجز مسؤولي الهجرة. ولا تزال السلطات تبحث عن بهارات وفنان المكياج.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاب 32 عاما ينتحل شخصية عجوز 81 سنة للسفر لأمريكا.. (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق