أخبار الكويت "البترول": تشغيل مصفاة ميناء عبدالله بـ"التدوير الساخن" إثر فقدان إنتاج البخار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"البترول": تشغيل مصفاة ميناء عبدالله بـ"التدوير الساخن" إثر فقدان إنتاج البخار من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019 .

الجمعة 2019/9/13

المصدر : (كونا)

عدد المشاهدات 892

أعلنت شركة البترول الوطنية الكويتية اليوم الخميس إن الفرق المعنية اضطرت إلى إطفاء مصفاة ميناء عبدالله وتشغيلها وفق نظام التدوير الساخن إثر فقدان إنتاج البخار في المصفاة "دون أي تأثير على عمليات التصدير".

وقال المتحدث الرسمي باسم (البترول الوطنية) عبدالله العجمي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إنه تم فقد إنتاج البخار في مصفاة ميناء عبدالله في تمام ال15ر4 من عصر اليوم ما اضطر الشركة الى إطفاء المصفاة وتشغيلها وفق نظام التدوير الساخن.
وأضاف العجمي أن تشغيل المصفاة وفق هذا النظام نتج عنه زيادة غاز الشعلة بشكل كثيف موضحا أنه يجرى العمل حاليا على إعادة تشغيل أنظمة البخار بغية استعادة وتيرة التشغيل إلى طبيعتها.

وحول تأثير ذلك على علميات التصدير من المصفاة أكد العجمي أنه "لا يوجد أي تأثير جراء ذلك على عمليات التصدير".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الكويت "البترول": تشغيل مصفاة ميناء عبدالله بـ"التدوير الساخن" إثر فقدان إنتاج البخار ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق