عاجل

سوريا اليوم المزيد من التعزيزات التركية لجنوب إدلب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المزيد من التعزيزات التركية لجنوب إدلب من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019 .

الجمعة 2019/9/13

المصدر : الأنباء - عواصم ـ وكالات

عدد المشاهدات 1445

دفعت القوات التركية المزيد من التعزيزات العسكرية واللوجستية نحو مواقعها في ريف مدينة معرة النعمان بمحافظة إدلب، شمالي سورية، بحسب ناشطين والمرصد السوري لحقوق الانسان.

وأوضح المرصد أن القوات التركية أدخلت رتلا عسكريا مؤلفا من نحو 30 آلية عبر معبر كفرلوسين الحدودي، وأن الرتل ضم سيارات ومصفحات تحمل معدات عسكرية ولوجستية، برفقة آليات من الفصائل المقربة من تركيا، واتجهت إلى تجمع القوات التركية في قرية معر حطاط بريف إدلب الجنوبي الشرقي التي تتجمع فيها آليات من دبابات وعربات ثقيلة تابعة للجيش التركي.

وأفادت تقارير بأن الجيش التركي يستمر بإدخال التعزيزات إلى قرية معر حطاط، سواء لتبديل الآليات أو لتعزيز تجمع القوات، التي كان مخططا لها أن تدخل إلى مدينة خان شيخون، قبل سيطرة قوات النظام السوري عليها بدعم روسي.

واشارت مواقع الى أن مفاوضات جرت بين أنقرة وموسكو ضامني اتفاق خفض التصعيد في ادلب ومحيطها، لتسيير دوريات مشتركة تركية ـ روسية، في خان شيخون وسحب القوات السورية منها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سوريا اليوم المزيد من التعزيزات التركية لجنوب إدلب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق