بعد زفافها أمس.. شريف منير يستضيف هنا الزاهد في برنامج «أنا وبنتي»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف النجم شريف منير، الفنانة هنا الزاهد، بعد أن احتفلت بحفل زفافها على الفنان أحمد فهمي، في حلقة خاصة مع الفنان مصطفى خاطر، من برنامجه أنا وبنتي، الذي يقدمه مع نجلته أسما شريف منير، وذلك اليوم الخميس الموافق 12 سبتمبر، في تمام الساعة 11 مساءً على شاشة "ON.E".

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج أنا وبنتي على "الفيس بوك"، مجموعة صور من اللقاء وأخرى لهنا الزاهد من حفل الزفاف، وكتبت: "مبروك هنا الزاهد"، انتظرونا النهارده مع هنا الزاهد ومصطفى خاطر في برنامج أنا وبنتي مع شريف منير وأسما منير الساعة 11.00 مساءً علي OnEnt".

يشار إلى أنه اقيم أمس، حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد، في أحد الفنادق الكبرى، بالقاهرة، وحضر الحفل مجموعة كبيرة من النجوم مثل كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد حلمي، محمود عبد المغني، إسلام جمال، علاء مرسي، خالد عليش، الإعلامي عمرو الليثي، محمد علي رزق وزوجته، أوس أوس، محمد أنور وزوجته، كريم عفيفي، روجينا وأشرف زكي، المخرج بيتر ميمي، مدير التصوير جلال الزكي، آيتن عامر وزوجها، مصطفى خاطر وزوجته، صلاح عبد الله، وفاء عامر، ريم البارودي، خالد أنور، والإعلامية منى الشاذلي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد زفافها أمس.. شريف منير يستضيف هنا الزاهد في برنامج «أنا وبنتي» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق