مفاجأة.. محمد علي قضى فترة في مصحة لاضطراب حالته النفسية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح المقاول الهارب محمد علي، مادة للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أصبحت تعابير وجهه المضحكة التي تكشف عن حالة نفسية مضطربة مادة للاستخدام في كثير من الكوميكسات.

وكشف الدكتور حسين محمود أستاذ الطب النفسي، أن محمد علي مجنون بالعظمة، ويحاول تصدير نفسه كبطل شعبي، على الرغم من كونه غير معروف، وهو الأمر الذي يرجع إلى شخصيته الضعيفة، وبالتالي يحاول تصوير نفسه في مشهد البطل الشعبي واستخدام إيفيهات وإظهار الاهتمام الكبير، في عبارات "الشعب المصري كله مستنيني، والشعب المصري معايا"، على الرغم من أنه لم يعرف أحد الفنان الهارب سوى مع هذه الفيديوهات التي ساعدت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير في انتشارها.

وأضاف محمود لـ"بلدنا اليوم" أنه على الجميع تجاهل هذا الشخص، خاصة مع ظروفه النفسية الصعبة التي تظهر عليه الجنون، حيث من المتعارف عليه أنه دخل مصحة نفسية في وقت سابق، وبالتالي هناك أثر نفسي لا يستطيع إنكاره، ولا يمكن معاملته على أنه كامل الأهلية، في الوقت الذي يستغله الإخوان في إحداث بلبلة على الرأي العام، بعد أزمتهم الأخيرة في السرقات.

كشف الدكتور إبراهيم مجدي، استشاري الطب النفسي، عن التشخيص النفسي للمقاول الأجير محمد علي، مؤكدًا على أنه أصيب في وقت سابق، بأزمة قلبية حادة وذلك نتيجة تعاطيه جرعة زائدة من مخدر الكوكايين.

وأوضح "مجدي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز مقدم "90 دقيقة" على فضائية "المحور"، أن محمد علي تم حجزه في إحدى المصحات النفسية المتخصصة في علاج الإدمان في إسبانيا في وقت سابق، حتى يتم علاجه.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مفاجأة.. محمد علي قضى فترة في مصحة لاضطراب حالته النفسية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق