موعد مباراة النصر السعودي والسد القطري والقنوات المفتوحة الناقلة دوري أبطال آسيا 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
موعد مباراة النصر السعودي والسد القطري والقنوات المفتوحة الناقلة دوري أبطال آسيا 2019 من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019 .

نقدم لكم نتيجة مباراة النصر والسد القطري في إياب ربع نهائي منافسات دوري أبطال آسيا 2019، النصر السعودي يواجه السد القطري اليوم بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز النصر على السد بهدفين مقابل هدف واحد، وهي النتيجة التي تجعل كل الاحتمالات ممكنة مما يُضيف على المباراة نوعاً خاصاً من المتعة والإثارة.

موعد مباراة النصر السعودي والسد القطري والقنوات المفتوحة الناقلة

تنطلق مباراة النصر السعودي والسد القطري في تمام الساعة 6:45 بتوقيت مكة المكرمة على استاد حمد الجاسم، وتُنقل المباراة على بي ان سبورت Bein Sports 1 h + الكأس hd 3، ويتولى التعليق على المباراة كل من عصام الشوالي وحفيظ دراجي في مباراة كبيرة تجمع بين بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وبطل الدوري القطري ووصيف دوري أبطال آسيا النسخة الماضية.

السد القطري والنصر السعودي أبطال آسيا 2019

النصر السعودي والسد القطري AlNASR vs ALSAAD قمة كبيرة من أجل العبور للدور نصف النهائي في البطولة الأكبر في آسيا، وقد تمكن النصر السعودي من تحويل تأخره بهدف في الذهاب إلى الفوز بنتيجة 2_1 على السد القطري.

نتيجة مباراة السد القطري والنصر السعودي لحظة بلحظة

ننشر متابعة نتيجة النصر السعودي والسد القطري لحظة بلحظة في إياب دور ال8 من دوري أبطال آسيا 2019 في تحدٍ كبير للنصر السعودي من أجل الوصول للدور نصف النهائي لأول مرة في الألفية الجديدة، وعلى الجانب الآخر يحاول السد القطري للحصول على البطولة بعد أن حقق مركز الوصيف في العام الماضي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( موعد مباراة النصر السعودي والسد القطري والقنوات المفتوحة الناقلة دوري أبطال آسيا 2019 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق