المغرب اليوم/ التعادل يحسم مباراة سريع وادي زم ومولودية وجدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
التعادل يحسم مباراة سريع وادي زم ومولودية وجدة

AHDATH.INFO
تعادل فريق سريع وادي مع ضيفه مولودية وجدة 0-0، في المبارة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد على أرضية الملعب البلدي لوادي زم، برسم الدورة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول.
وفي مباراة ثانية برسم الدورة ذاتها تفوق فريق نهضة الزمامرة، في وقت سابق اليوم، خارج ميدانه على يوسفية برشيد بهدفين لواحد، في المبارة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، محققا بذلك فوزه الأول في القسم الأول .
وافتتح نهضة الزمامرة حصة التسجيل في الدقيقة 15 بواسطة كرادة سعيد من ضربة جزاء، وعادل الكفة ليوسفية برشيد يوسف شينا (د 53)، قبل أن يسجل عبد الصمد لمباركي هدف الفوز للنهضة (د84 من ضربة جزاء).
يذكر أن هذه الدورة عرفت تأجيل ثلاث مباريات نظرا لمشاركة الوداد والرجاء البيضاويين في عصبة الأبطال الإفريقية، ونهضة بركان وحسنية أكادير في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المغرب اليوم/ التعادل يحسم مباراة سريع وادي زم ومولودية وجدة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مغرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق