قبل الانتخابات.. القائمة العربية المشتركة تحاول الإطاحة بنتنياهو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قبل يوم واحد من الانتخابات الإسرائيلية، حاول قادة القائمة العربية المشتركة تكثيف جهودهم في محاولة لإقناع أكبر عدد ممكن من الناخبين من الجمهور العربي بالمجيء إلى صناديق الاقتراع والتصويت.

ومن جانبه، قال رئيس القائمة أيمن عودة :"إذا وصل معدل التصويت إلى 65 %، فسوف نطيح بالحكومة اليمينية، في إشارة إلى انه الانتخابات السابقة، كان معدل التصويت أقل من 50 %"، وفقًا لما أوردته صحيفة "معاريف" الإسرائيلية.

فيما انطلقت حملة تحت شعار "هذه المرة نصوت" حول المجتمعات العربية من الجليل إلى النقب في محاولة لاقناع الناس الذين لم يحسموا أمرهم بالوصول إلى صناديق الاقتراع.

وتُعقد المؤتمرات يوميًا في مناطق مختلفة، من الشمال إلى الجنوب، لحث المواطنين العرب على الخروج والتصويت. وقال عضو الكنيست السابق سعيد الخرومي: "قامت الحكومة اليمينية بهدم 8000 منزل للعرب في السنوات الأربع الماضية. هذه السياسة يجب أن تتغير".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( قبل الانتخابات.. القائمة العربية المشتركة تحاول الإطاحة بنتنياهو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق