الخارجية الإيرانية: روحاني لن يلتقي ترامب في نيويورك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية عباس موسوي أنه لن يكون هناك لقاء بين الرئيس الإيراني حسن روحاني ونظيره الأمريكي دونالد ترامب، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

واستعرض موسوي، في مؤتمره الصحفي الأسبوعي اليوم الاثنين نقلته وكالة أنباء “فارس” الإيرانية، آخر المستجدات على صعيد السياسة الخارجية، وقال إن روحاني سيشارك اليوم في الاجتماع الخامس لرؤساء الدول الضامنة لعملية أستانة في تركيا، ونأمل بأن تساهم نتائج هذه القمة الثلاثية في عودة الاستقرار إلى سوريا.

وفيما يتعلق بالتكهنات حول عقد لقاء بين الرئيسين الإيراني والأمريكي في نيويورك، قال موسوي: لا أؤيد مثل هذا الخبر، ولا يوجد مثل هذا البرنامج وهذا الحدث على جدول أعمالنا، ولن يتم عقد هذا اللقاء، وأكدنا أنه إذا تخلت أمريكا عن – ما وصفه – بـ”الإرهاب الاقتصادي” وعادت إلى الاتفاق النووي، فمن الممكن أن تجلس وتحضر ضمن مجموعة الدول الأعضاء بالاتفاق النووي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الخارجية الإيرانية: روحاني لن يلتقي ترامب في نيويورك ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : propaganda-eg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق