تسوق بأرخص الأسعار من الإنترنت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشهد السوق العربية نموا سريعا وغير مسبوق في ميدان التسوق من خلال الانترنت، حيث من المرتقب أن تبلغ إيراداته حوالي 69 مليار دولار مع حلول سنة 2020 في دول الخليج فقط.

سوق تعرف بكثرة العلامات التجارية التي باتت تفضل الانترنت كوسيلة أساسية لترويج منتجاتها وخدماتها والحصول على المزيد من العملاء الذي سيرفعون من أرباحها في آخر المطاف.

توجهت العلامات التجارية الكبرى للانترنت بعد التزايد الكبير في شعبية المنصات الاجتماعية التي بات المواطن العربي يقضي فيها الكثير من الوقت بهدف الاستمتاع بوقته والبحث عن المعلومات التي تهمه عوض الوسائل القديمة التي كانت تتمثل في الإذاعة والتلفزيون والصحف الورقية.

أينما وجد الناس بكثرة، وجد المال، ووجدت الشركات التي تنفق ملايين الدولارات سنويا على الحملات التسويقية التي من شأنها الرفع من الإيرادات والمحافظة على مكانة مميزة في سوق لا ترحم أبدا بسبب المنافسة الشديدة التي تعرفها.

للتغلب على المنافسة الشديدة التي تعرفها هذه السوق، تلجأ المتاجر الالكترونية لنهج العديد من الاستراتيجيات التسويقية، من بين هذه الاستراتيجيات نجد مد العملاء والمتسوقين المحتملين بالعروض والتخفيضات بشكل مستمر.

تعتبر الكوبونات وقسائم الخصم الوسيلة الناجعة التي تحافظ على تدفق المزيد من العملاء على المتجر وشراء المزيد من المنتجات بالسعر المناسب الذي يترك المزيد من المال في محافظ المتسوقين.

بالنسبة لمكان إيجاد هذه التخفيضات والكوبونات، فهو معروف لدى الجميع تقريبا ويتمثل في المواقع الالكترونية والتطبيقات التي تقوم بنشرها على شكل رموز أو على شكل روابط مباشرة للصفقات.

من بين المواقع العربية الجديدة المتخصصة في ميدان التخفيضات والكوبونات التي ظهرت مع بداية سنة 2019، نجد منصة الكترونية يطلق عليها موقع الموفر.

إطلاق موقع الموفر للكوبونات

مع بداية سنة 2019، ومع وجود القليل من المواقع العربية المتخصصة في تقديم الكوبونات والتخفيضات والطلب المتزايد على هذا النوع من المحتوى، سارع فريق عربي لسد هذه الثغرة ببرمجة موقع الموفر.

تم تصميم موقع الموفر بشكل بسيط واعتمادا على ألوان قليلة وغير مشتتة للعين في سبيل تسهيل وصول الزائر للمعلومة التي يريد في أقل وقت ممكن وجعل تجربة تسوقه ممتعة مهما اختلف البلد والجهاز الذي يتصفح منه (لوحة الكترونية، هاتف ذكي، حاسوب مكتبي الخ).

يقدم موقع الموفر الكوبونات والعروض الخاصة بالمتاجر الكبرى التي يتسوق منها الملايين من العرب سنويا ويثقون في منتجاتها العالية الجودة ذات الأسعار المناسبة مثل سوق.كوم، نون، نمشي، هوم بوكس، ماكس فاشن، جوميا، وجوه، بيت القندورة، ماي بروتين، اي هيرب، العربية للطيران، المسافر، طيران الإمارات، سيفي وغيرها.

توفر هذه المتاجر وغيرها المنتجات والخدمات في جميع الفئات التي تهم حياة المتسوقين العرب، مثل الأزياء والموضة العصرية، الطبخ، الالكترونيات، التجهيزات المنزلية، مستلزمات الأطفال والأمومة، الديكور، التجميل، حجز الفنادق، مستحضرات العناية بالبشرة والشعر وغير ذلك.

قبل نشر أي من العروض والتخفيضات على منصة الموفر، يقوم فريق مكلف باختيار الأفضل منها فقط والإطلاع على شروطها والتأكد من فعاليتها ومدة صلاحيتها وحذف القديمة منها وتعويضها بأخرى جديدة حتى يجد العميل ما يفيده ويوفر عليه المزيد من المال في كل مرة يقوم فيها بالتسوق من الانترنت.

  كيفية استخدام كوبونات موقع الموفر

الأمر بسيط جدا ولا يتطلب سوى دقيقة أو أقل من ذلك، يكفيتصفح موقع الموفر للعثور على أحدث العروض والتخفيضات في عدة مجالات التي يمكن إيجادها في الصفحة الرئيسية.

أما للعثور على كوبون خاص بالمتجر الذي تشتري منه، فهناك عدة طرق:

·          من خلال صفحة المتاجر والماركات: يمكنك العثور على العرض الذي يناسبك من خلال هذا التصنيف الذي يتم ترتيب المتاجر فيه حسب الأبجدية

·          مربع البحث: يكفي إدراج اسم المتجر في مربح البحث ومن ثم الضغط على بحث والانتقال مباشرة لصفحة التخفيضات

·          الفئات: في أسفل واجهة موقع الموفر، ستجد مجموعة من الفئات يتم من خلالها عرض كافة المتاجر التي تقدم عروض لنفس نوعية المنتجات مثل فئة مستحضرات التجميل ومستلزمات الطفل والأم وغير ذلك.

لم يتبقى الآن، سوى نسخ الكوبون الذي تحصل عليه والقيام بتطبيقه في صفحة التسوق قبل القيام بعملية الدفع للحصول على خصم.

كوبون جوميا

ebbe216ffb.jpg

جوميا، هي عملاق التسويق عبر الانترنت في مصر والمغرب والكثير من الدول الإفريقية الأخرى التي يتزايد عدد الباحثين فيها عن المنتجات العالية الجودة من الماركات الموثوقة عالميا ولكن بأسعار مناسبة.

يقوم فريق موقع الموفر بمشاركة العديد من العروض والتخفيضات الخاصة بهذا المتجر والتي ستجدها بهذه الصفحة.

كوبون نون

c35ce4acc5.jpg

يعتبر متجر نون المكان الأفضل والأكبر الذي يتسوق منه العرب، وخاصة في دول مثل المملكة العربية السعودية، مصر، الإمارات العربية المتحدة وغيرها.

ترجع شهرة موقع نون للعدد الكبير للمنتجات التي يوفرها والأسعار المشجعة التي قد يصعب إيجاد مثيل لها عندما يتعلق الأمر بالمنتجات العالية الجودة من الماركات العالمية.

لمساعدة الناس على توفير مزيد من المال، يقوم فريق الموفر بتوفير كوبونات وعروض نون بشكل مستمر حتى يضمن إيجادها من قبلهم في كل وقت يقومون فيه بالتسوق.

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تسوق بأرخص الأسعار من الإنترنت ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق