نتائج توجيهي التكميلية 2019 “الدورة الصيفية”| الاستعلام المباشر عن نتائج شامل الكليات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نتائج توجيهي التكميلية 2019 “الدورة الصيفية”| الاستعلام المباشر عن نتائج شامل الكليات من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 .

انتهى طلاب الجامعات الأردنية، جامعة البلقاء، من جميع امتحانات الدورة الصيفية، امتحانات نهاية، وبدأ تصحيح أوراق الإجابات على قدم وساق بعد الانتهاء من جميع الامتحانات، ويتطلع الطالب الأردني للتعرف على موعد الإعلان عن النتائج، والرابط المباشر للاستعلام عنها، وطريقة استخدامه، وقد تم الإعلان عن نتائج الشامل الأردنية، الدورة الصيفية، عبر رابط النتائج الخاصة بالجامعات، بنسبة نجاح تجاوزت 62%.

رابط نتائج الشامل الدورة الشتوية

رابط نتائج الشامل الدورة الصيفية

 

رابط نتائج الشامل الدورة الصيفية

تم الإعلان عن نتائج امتحانات جميع الجامعات الأردنية في الدورة الصيفية اليوم، بعدد يقارب 145 ألف طالب بنسبة نجاح 62.44%، وذلك بعد الإعلان عن اعتماد النتائج اليوم الأحد  18 أغسطس 2019، من السيد الدكتور الزغبي، رئيس جامعة البلقاء، كما قام بالإعلان عن أسماء الأوائل.

الاستعلام عن نتيجة الشامل الدورة الصيفية

ادخل على رابط نتائج الشامل الأردنية، الدورة الصيفية من هنا. أدخل رقم الجلوس واضغط”بحث”.

كما يقوم الطالب بالاشتراك في الخدمة النصية، رسائل اس ام اس، ليتعرف على النتائج من خلال هاتفه المحمول فور الإعلان عنها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نتائج توجيهي التكميلية 2019 “الدورة الصيفية”| الاستعلام المباشر عن نتائج شامل الكليات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق