"بحوث الإسكان" تعاين عمارات الكيلو 7 بمرسى مطروح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، حرص جميع أجهزة المحافظة على سلامة أهالي منطقتي الكيلو 4 والكيلو 7 بمدينة مرسى مطروح مع العمل على الارتقاء بالمظهر الحضاري للمحافظة، وذلك من خلال توقيع برتوكول تعاون مع المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء التابع لوزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية كأعلى جهة فنية متخصصة بمصر في مجال السلامة الإنشائية.

وبدأ بالفعل اليوم الثلاثاء تفعيل برتوكول التعاون مع بدء أعمال لجنة بحوث الإسكان والبناء من خلال معاينة (35 ) عمارة سكنية بحى الشروق بمنطقة الكيلو 7 من ضمنها العمارة رقم (1) الى رقم (5) وجارى استكمال معاينة (30 ) عمارة أخرى بالمنطقة وذلك بالتنسيق بين مجلس مدينة مرسى مطروح و إدارة التخطيط العمرانى ومديرية الإسكان بالمحافظة.

وأوضح المهندس إبراهيم الحفيان مدير التخطيط العمراني بالمحافظة، أنه بالتنسق مع مركز بحوث الإسكان والبناء سيتم مراجعة الحالة الهندسية والسلامة الإنشائية لجميع العمارات بمنطقة الكيلو 7 و تقييم حاجتها إلى رفع كفاءة للبدء في أعمال التنفيذ وإعادة التأهيل والتطوير.

وتهيب محافظة مطروح بالمواطنين، قاطني الوحدات السكنية بعمارات الكيلو 7 بالتعاون مع لجنة المركز القومى للإسكان والبناء، والتوجه لمجلس مدينة مرسى مطروح في حال الرغبة في تسجيل الملاحظات الخاصة بحالة الوحدة السكنية لديهم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "بحوث الإسكان" تعاين عمارات الكيلو 7 بمرسى مطروح ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق