4 حفلات لـ "أليس في بلاد العجائب" على المسرح الكبير بالأوبرا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

4 حفلات لـ "أليس في بلاد العجائب" على المسرح الكبير بالأوبرا

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 .

تعاقدت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، مع فرقة مركز تريومف الروسية للموسيقى لتقديم العرض العالمي الشهير "أليس في بلاد العجائب" من إخراج إليكسي بيجانوف، أربعة حفلات صباحية ومسائية يومي السبت والأحد المقبلين الساعة الحادية عشرة صباحًا والثامنة مساء على المسرح الكبير.

راجح داوود يقدم "رباعيات جاهين" مع إيناس عبدالدايم بالأوبرا

ويروي العرض القصة الشهيرة التي تحمل نفس الاسم، وتدور حول الفتاة أليس التي تنتقل إلى عالم خيالي تسكنه مخلوقات غريبة حيث انتظرتها الكثير من المغامرات والمواقف الشيقة.

يشار إلى أن رواية "أليس في بلاد العجائب" كتبها عالم الرياضيات الإنجليزي تشارلز لوتويدج دودسون تحت اسمه المستعار لويس كارول عام 1865.

ونالت شعبية ضخمة لدى الأطفال والبالغين على حد السواء لتلاعبها بالمنطق واحتوائها على شخصيات جذابة ومتنوعة، ترجمت إلى 174 لغة على الأقل، منها العربية واليابانية وصدرت عنها معالجات متعددة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 4 حفلات لـ "أليس في بلاد العجائب" على المسرح الكبير بالأوبرا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق