تهديد بالقتل لصفاء الهاشم عضو مجلس الأمة الكويتي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت صفاء الهاشم، عضو مجلس الأمة الكويتية، بتقديم ببلاغ إلى المباحث الإلكترونية، بالإدارة العامة للمباحث الجنائية، لتلقيها تهديدًا بالقتل من شخص مجهول، عقب تجديد دعوتها لفرض رسوم على الوافدين حتى على الهواء الذي يتنفسونه، على حد قولها.

وقالت الهاشم إنها تقدمت عبر محاميها ببلاغ رسمي إلى المباحث الإلكترونية لمخاطبة إدارة فيس بوك من أجل معرفة صاحب الحساب الذي يملك البريد الإلكتروني الصادر منه التهديد، الذي جاء بعد أيام  من دعوتها إلى فرض رسوم على الوافدين حتى على الهواء الذي يتنفسونه.

وبينت، أن هذه المرة الثانية التي تتلقى فيها تهديدًا بالقتل، بعد أن تلقت تهديدًا مماثلًا قبل أشهر بعد تصريح طالبت فيه بفرض رسوم على استخدام الوافدين للطرق، وحينها تقدمت ببلاغ وتم تأمين حراسة لها لمدة 6 أشهر.

وذكرت صفاء الهاشم، أن رسالة التهديد امتلأت بمفردات بذيئة في حقها، كما أن صاحب التهديد ذكّرها بحادثة قتل، وقال إن أبناء بلده على استعداد للثأر المزروع في ثقافتهم.

وفي وقت سابق، طالبت النائبة الكويتية صفاء الهاشم، بتحصيل رسوم على الخدمات التي يستفيد منها الوافدون حتى على الهواء الذي يتنفسونه.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تهديد بالقتل لصفاء الهاشم عضو مجلس الأمة الكويتي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق