ضبط هواتف ومستحضرات تجميل بحوزة راكب بمطار القاهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

ضبط هواتف ومستحضرات تجميل بحوزة راكب بمطار القاهرة

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 .

ضبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، برئاسة الدكتور ماجد موسى، محاولة راكب قادم من جوانزو تهريب كمية كبيرة من التليفونات المحمولة ومستحضرات التجميل.

مصر للطيران الناقل الرسمي لمهرجان الجونة السينمائي

وأفاد مصدر جمركي بمطار القاهرة، أنه أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب الطائرة القادمة من جوانزو على الطائرة المصرية، اشتبه في راكب، وتم تشكيل لجنة من عبد اللطيف الحسيني مأمور الجمرك، وتم تمرير الحقائب على جهاز الكشف بالأشعة بواسطة أمجد رفعت، وتم تأكيد الاشتباه، وتم تفتيش حقائب الراكب بواسطه شهيرة الضوي ومحمد فهمي، تحت إشراف أميرة طلبة وأحمد أبو بكر، وبتفتيش حقائبه عثر على كمية كبيرة من التليفونات المحمولة ومستحضرات التجميل منها حقن البوتكس وحقن شفط الدهون وتنظيف البشرة.

أمر الدكتور ماجد موسى مدير الجمرك بتحرير محضري ضبط جمركي ضد الركاب بعد العرض على جمال عبد الفتاح محمد مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي والذي أحال الركاب للنيابة المختصة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ضبط هواتف ومستحضرات تجميل بحوزة راكب بمطار القاهرة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق