نادي المنيا يكرم السباحين الفائزين ببطولة الصعيد الصيفية واختبارات النجوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نادي المنيا يكرم السباحين الفائزين ببطولة الصعيد الصيفية واختبارات النجوم

المنيا- علا الحينى

كرم مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي، السباحين الفائزين ببطولة الصعيد الصيفية بالغردقة، والذين نجحوا في حصد ٧٢ ميدالية و٩ كؤوس، وكذلك تكريم الفائزين في اختبارات النجوم الأخيرة.

جاء ذلك بحضور عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية، والمستشار أحمد عمر نائب رئيس مجلس الادارة، والعميد محمود السبيعي أمين الصندوق، والدكتور علي مجدي ومصطفى فتحي، ونور مدكور، ومحمد احمد شحاته أعضاء مجلس الإدارة، وأيمن عبد العليم المدير التنفيذي.

قدم المستشار احمد عمر الشكر لجميع أعضاء الجمعية العمومية على تفوق أبنائهم خلال تلك البطولات ورفع اسم النادي، متمنيا لهم دوام التوفيق والاستمرار في التدريبات وخوض البطولات المختلفة وتحقيق مزيد من الانجازات.

وأعرب عضوا مجلس الادارة مصطفى فتحي والدكتور علي مجدي خلال كلمتهم عن سعادتهم بالمستوى الذي وصل اليه أبناء النادي بالسباحة خاصة في الأعوام الأخيرة، مقدمين الشكر للجهاز الفني والمدربين بالنادي على ما يبذلونه من جهود مع المتدربين ورفع مستواهم بشكل احترافي.

وقام أعضاء المجلس بتوزيع شهادات تقدير لجميع المشاركين في البطولة، وكذلك نحو ٨٢ سباحا نجحوا في اختبارات النجوم التي اقيمت بالنادي الشهر الماضي، وسط أجواء كبيرة من الفرح.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نادي المنيا يكرم السباحين الفائزين ببطولة الصعيد الصيفية واختبارات النجوم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق